الثلاثية المحلية هدف الترجى التونسى بعد وداع دورى أبطال أفريقيا

الإثنين، 09 مارس 2020 10:08 م
الثلاثية المحلية هدف الترجى التونسى بعد وداع دورى أبطال أفريقيا الترجى التونسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح نادى الترجى التونسى يركز على المنافسة بقوة على الألقاب المحلية في الموسم الجارى 2019-2020، بعدما ودع مسابقة دورى أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائى أمام فريق الزمالك، رغم فوز "الدم والذهب" بهدف نظيف، فى مواجهة الإياب، ولكن هذا الفوز ليس كافياً لتأهله بعد الخسارة فى لقاء الذهاب، بنتيجة 3 – 1 فى القاهرة.

وذكر موقع "foot24" التونسى أن الترجى يسعى للتتويج بلقب الثلاثية المحلية هذا الموسم بعد الخروج من دورى أبطال أفريقيا أمام الزمالك، من أجل بناء فريق قادر على العودة الى قمة الكرة الافريقية في الموسم القادم مع بعض الصفقات المدروسة.

ويلتقى الترجى حامل لقب دورى أبطال أفريقيا الموسمين الماضيين فريق مستقبل السبيخة الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس تونس.

كما يغرد "الدم والذهب" منفردا في صدارة ترتيب الدوري التونسى برصيد 44 نقطة بعد مرور 16 جولة، بفارق 10 نقاط كاملة عن الصفاقسى صاحب المركز الثانى، ليصبح قريبا من الاحتفاظ باللقب للمرة الرابعة على التوالي.

ويسعى الترجى للتتويج بكأس السوبر التونسى للمرة الثانية على التوالي عندما يواجه الصفاقسى بطل الكأس، الاحد المقبل، على الملعب الأوليمبى في رادس.

وحرم الزمالك فريق الترجى التونسي من تحقيق إنجاز بالتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للعام الثالث على التوالي، بعدما نجح فى التتويج بأخر نسختين.

ونجح الفارس الأبيض فى التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، للمرة العاشرة فى تاريخه، مع العلم أن الزمالك توج بلقب البطولة 5 مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة