الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق.. ضبط مصنع أدوية مجهولة المصدر.. وإزالة إشغالات وباعة جائلين من أكبر ميادين المحافظة تعيق حركة المرور وتحرير محاضر سرقة تيار كهربائى.. صور وفيديو

الإثنين، 09 مارس 2020 09:38 م
الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق.. ضبط مصنع أدوية مجهولة المصدر.. وإزالة إشغالات وباعة جائلين من أكبر ميادين المحافظة تعيق حركة المرور وتحرير محاضر سرقة تيار كهربائى.. صور وفيديو الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية حملة مكبرة على أكبر الأسواق وسط محافظة الإسكندرية والذى يعد من المشاكل المزمنة بالمحافظة دون حل خلال السنوات الماضية، لتشن هيئة الرقابة الإدارية حملة موسعة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية للرقابة على الأسواق العامة والأسعار والمواد الغذائية التى تقدم للمواطنين.

 

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (1)

وتمكنت هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية من ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر خلال حملة مكبرة تم شنها بوسط الإسكندرية بميدان محطة مصر، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن الحفاظ على سلامة المواطنين وضبط الأسواق والأسعار.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (2)

كما استهدفت الحملة إزالة كافة الإعلانات والإشغالات والباعة الجائلين ومراقبة الأغذية التى تقدم المواطنين حفاظا على سلامتهم وإزالة مخالفات سرقة التيار الكهربائى فى كافة أنحاء الميدان.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (3)

ونالت الحملة إعجاب المواطنين لاعتبار ميدان محطة مصر من أكبر الميادين بها إشغالات تعيق حركة المرور بوسط الإسكندرية وحركة المرور، بالإضافة إلى تواجد أغذية وبيعها للمواطنين غير صالحة للاستهلاك الآدمى، واستهدفت الحملة صحة المواطنين وسلامتهم فى الأغذية المقدمة إليهم وإزالة كافة المخالفات والإشغالات.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (4)

وتواصل هيئة الرقابة الإدارية حملاتها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لضبط الاسعار والاسواق والحفاظ على سلامة المواطنين والرقابة على الأغذية المقدمة للمواطنين من خلال مسئولى الصحة وأخذ عينات من السلع الغذائية لضمان جودتها وذلك للحفاظ على سلامة المواطن ايمانا بدور هيئة الرقابة الإدارية.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (5)

تواجد فى الحملة قيادات الرقابة الإدارية بالإسكندرية ورؤساء الأحياء ضباط مديرية أمن الإسكندرية.

وقامت اللوادر بإزالة كافة الاعلانات المخالفة والباعة الجائلين والتحفظ على عدد كبير من الإشغالات بواسطة سيارات الاحياء، بالإضافة إلى تحرير محاضر ضد مرتكبى سرقة التيار الكهربائى والتحفظ على أغذية من كافة محلات الأغذية بواسطة أطباء الصحة للتأكد من سلامتها على صحة المواطنين.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (6)

وقال محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين، أن الحملة استهدفت كافة المحلات التجارية بوسط الإسكندرية بالتعاون مع مديرية الصحة برئاسة علاء عثمان ومديرية الطب البيطرى تحت إشراف اللواء حمدى الحشاش سكرتير عام محافظة الإسكندرية، واسفرت الحملة عن ضبط وتحريز 14 كرتونة سجائر و60 علبة سجائر و28 سيجار نكهات مختلفة مسرطنة مجهولة المصدر، تحرير عدد 12 محضر عدم حمل شهادات صحية.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (7)

وأضاف أنه تم تشميع مخبز افرنجى وحلوانى لمخالفته لشروط البيئة، والمرور والتفتيش على الصيدليات الموجودة بالمنطقة بالاشتراك مع التفتيش الصيدلى والتأكد من تواريخ الصلاحية والفواتير والبيانات المدونة على علب وعبوات الأدوية.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (8)

واستكمل أنه تم ضبط عدد 25 طفايات حريق زنة الطفاية 6 كجم مجهولة المصدر، ضبط 50 زوج أحذية مجهولة المصدر، وضبط 48 جوانتى صناعى مجهول المصدر، وضبط 50 موتور مياه نصف حصان وحصان، و25 فلوماك مجهول المصدر، و20 عوامة خزان مجهولة المصدر، و55 بطارية سيارات مستوردة مجهولة المصدر، و20 فردة كاوتش سيارات مجهولة المصدر.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (9)

واستمعت قيادات الحملة لعدد من شكاوى المواطنين بشأن الإشغالات وارتفاع أسعار السلع الغذائية من الباعة وعلى الفور تم توجيه الحملة على الباعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وتحرير محاضر بها.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (10)

يذكر أن ميدان محطة مصر من أكثر الميادين التى تشهد إشغالات وباعة جائلين مما يترتب عليه اعاقة حركة المرور وسط المحافظة وحركة المارة ويتسبب فى زحام شديد بوسط الإسكندرية، لتواصل هيئة الرقابة الإدارية الحملة لضمان عدم عودة الإشغالات مرة أخرى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والذى يعود بالنفع على المواطنين.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (11)
 

 

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (12)
 

 

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (13)
 

 

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (14)
 

 

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (15)
 

 

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (16)
 

 

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (17)
 

 

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (18)
 

 

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضرب بيد من حديد على الأسواق (19)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة