أكرم القصاص - علا الشافعي

الغراب ذو ثلاثة أعين يرحل.. وفاة نجم Game of thrones عن عمر 90 عاماً

الإثنين، 09 مارس 2020 03:36 م
الغراب ذو ثلاثة أعين يرحل.. وفاة نجم Game of thrones عن عمر 90 عاماً ماكس فون سيدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى منذ قليل النجم العالمي ماكس فون سيدو، صاحب شخصية الغراب ذو الثلاثة أعين في السلسلة الأسطورية الشهيرة Game of thrones، عن عمر يناهز الـ 90 عاما.

وأكدت عائلة النجم الكبير للمواقع العالمية، وفاته منذ ساعات، في منزله بفرنسا، بعد مشوار طويل مع المرض الذي عاني منه بشدة في الأيام الأخيرة من حياته.

ماكس فون سيدو 1
ماكس فون سيدو 

وجسد فون سيدو، الكثير من الأدوار العالمية منها فيلم The Force Awakens، وفيلم Flash Gordon، بالإضافة إلى ظهوره في below عام 1980.

فون سيدو الذي ظهر في شخصية رئيسية في المسلسل الأسطوري GOT، ولد في السويد ويحمل الجنسية الفرنسية، ولدية تاريخ طويل داخل صناعة السينما والدراما امتدت لأكثر من 70 عام، وترشح لجائزة الأوسكار مرتين، كأفضل ممثل Pelle The Conqueror عام 1989، وأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Extremely Loud & Incredible Close لعام 2011.

skynews-max-von-sydow-flash-gordon_4942960
 

 

skynews-max-von-sydow-the-exorcist_4942967

كما حصل على ترشيح Emmy في عام 2016 عن دوره الكبير في سلسلة GOT، والتي جسدت فيها شخصية الغراب ذو الثلاثة أعين.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة