برشلونة VS ريال مدريد.. 11 جولة حاسمة لتحديد بطل الليجا

الإثنين، 09 مارس 2020 05:27 م
برشلونة VS ريال مدريد.. 11 جولة حاسمة لتحديد بطل الليجا ميسي وبنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني إلى غريمه التقليدي برشلونة بعد إسدال الستار على منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الليجا، بعدما سقط الفريق الملكى أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، على ملعب "بينتو فيامارين"، مساء أمس السبت، فيما حقق الفريق الكتالونى فوز غاليا على فريق ريال سوسيداد بهدف دون رد، في نفس الجولة.

وتوقف رصيد ريال مدريد، عند 56 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة.

وتعد هزيمة الفريق الملكى أمام الفريق الاندلسي، الثالثة لريال مدريد هذا الموسم في الليجا، بعد أن خسر أمام ريال ماوركا وليفانتى.

وأصبحت تتبقى 11 جولة تحدد بطل الدوري الإسباني فى الموسم الجارى، حيث يخوض برشلونة 5 مباريات متبقية فى الليجا على ملعبه ووسط جماهيره بـ"كامب نو" أمام كل من: لیجانیس وأتلتیك بیلباو وأتلتیكو مدرید وإسبانیول وأوساسونا، فيما يزور 6 ملاعب أخرى حيث يحل ضيفًا على الأندية التالية: ريال مایوركا، إشبیلیة، سیلتا فيجو، فیاریال، بلد الولید وألافیس.

فى المقابل، يلتقى ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" كلاً من: إیبار وفالنسیا ومایوركا وخیتافي وألافیس وفیاریال، ويحل ضيفا خارج ملعبه على: ريال سوسیداد وإسبانیول وبلباو وغرناطة ولیجانیس.

من ناحية أخرى، أصبح ريال مدريد مهدداً بفقدان جهود البرازيلى مارسيلو والحارس البلجيكى تيبو كورتوا خلال الفترة المقبلة، بسبب الإصابة التى تعرض لها الثنائى فى مواجهة ريال بيتيس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كورتوا يعانى من إصابة فى الساق وظهر متأثرًا بها أمام الفريق الأندلسى، كما غادر أرضية الملعب واضعًا ضماده على فخده، موضحة أن الحارس البلجيكى سيخضع لفحوصات طبية غدًا، الثلاثاء، لتحديد مدى خطورة الإصابة وموقفه من المشاركة فى الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارسيلو هو الآخر غادر أرضية الملعب بسبب الإصابة وشارك ميندى بدلا منه فى الدقيقة 59 من زمن المباراة، مشيرة إلى أن الظهير الأيسر البرازيلى يعانى من إصابة فى أوتار الركبة.

المباريات المتبقية لحسم الليجا
المباريات المتبقية لحسم الليجا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة