بعد "سهرانين"..محمد محيى يستعد لطرح ثانى أغنية في ألبومه الجديد

الإثنين، 09 مارس 2020 12:30 م
بعد "سهرانين"..محمد محيى يستعد لطرح ثانى أغنية في ألبومه الجديد محمد محيى
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نجاح المطرب محمد محيى في أغنية سهرانين من ألبوم "بتاع زمان" يستعد محيى لطرح ثاني أغاني الألبوم التي تحمل اسم "فوضت أمري"، من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، وتوزيع الموسيقي محمد العشى، ومن المقرر أن يتم طرحها بعد أسبوعين على يوتيوب.

واستقبل جمهور محيى بالأيام الأخيرة نبأ عودته من جديد بعد غياب طويل عن جمهوره بترحاب واسع، بعد أن أطلق بوستر تشويقى من ألبومه الجديد الذى يتعاون فيه مع عدد كبير من نجوم وصناع الموسيقى الذى يعد مفاجأة لجمهوره من حيث التنوع والاختلاف فى الأغنيات.

محمد محيى سهرانين
محمد محيى سهرانين

 

ويتعاون محمد محيى فى الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدى ونور الدين مصطفى وهانى رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا أمين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادى ومحمود شريف وكريم حمدى ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغانى من ألحان محمد محيي، فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشى ورفيق عاكف.

وانتهى محيى فى الأيام الماضية من جلسة تصوير خاصة بالألبوم مع المصور خالد فضة، والشاعر أسامة محرز، واستقر محيى على اختيار بوستر لكل أغنية من أغانى الألبوم، وذلك حسب قصة الأغنية وكلماتها، ويضم الألبوم 18 أغنية، ومن أبرزها "قضية"، و"هربت"، "أخبار الحبايب"، "يوم جديد"، "غرست أمري"، "ورقة وقلم"، "أحلى الناس"، "وقدامى واحد"، "بتاع زمان"، "بعدنا"، "ماتسألوهاش"، "سهرانين"،" فوضت أمرى “حاجة غريبة"، "واحد يخون"،"ساقى الورد".. وغيرهما.

آخر ألبومات محمد محيي، كان ألبوم "مظلوم" والذى طرحه عام 2008 وتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وكان من ضمن الأغانى "زى كتير" و"ولاحاسس" و"شبابى رخصته" و"مظلوم" و"مرة سبتك" و"مفيش حاجة" و"كبرت عليا" و"فكرانى بحبها" و"المسينى" و"مبقتش فاضى" ويراهن على ألبومه المقبل بقوة خلال مشواره الغنائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة