جيرارد بيكيه يسجل رقما سلبيا فى البطاقات الصفراء مع برشلونة

الإثنين، 09 مارس 2020 03:13 م
جيرارد بيكيه يسجل رقما سلبيا فى البطاقات الصفراء مع برشلونة بيكيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسبانى، أسوأ سجلاته فى الحصول على البطاقات الصفراء خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، كان آخرها فى المواجهة التى حسمها الفريق الكتالونى أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد،  أمس الأول السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بيكيه حصل على 16 بطاقة صفراء فى إجمالى 33 مباراة شارك فيها مع الفريق الكتالونى فى مختلف البطولات هذا الموسم بمعدل يصل إلى 0.48 إنذار في المباراة الواحدة.

وأضافت الصحيفة أن هذا المتوسط يتجاوز أكثر معدلات حصول بيكيع على البطاقات الصفراء في موسم واحد في مسيرته المهنية والذي كان 0.22.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيكيه سجل أفضل أرقامه في الموسم الماضى بمتوسط 0.13 بطاقة صفراء في المباراة الواحدة، وذلك في الموسم الماضى بعدما حصل على 7 إنذارات في 52 مباراة.

وأوضحت الصحيفة أن بيكيه يضطر فى كثير من الأحيان إلى الدخول في مناطق لا يجب أن يكون فيها وهو ما يعنى ارتكاب الأخطاء والتي تكلفه إنذارات في معظم الوقت.

وعاد فريق برشلونة لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، مع ختام منافسات الجولة الـ25 من المسابقة، بعد خسارة المتصدر السابق فريق ريال مدريد، أمام مضيفه فريق ريال بيتيس، بنتيجة 2 – 1، مساء الأحد.

وتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد ختام منافسات الجولة الـ27 برصيد 58 نقطة، بعد فوزه الصعب الذى حققه على ضيفه فريق ريال سوسيداد، بهدف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة