حمادة هلال ردا على فيديو حمو بيكا: مفيش شغل واتقابلنا فى فرح واتصورنا

الإثنين، 09 مارس 2020 04:30 م
حمادة هلال ردا على فيديو حمو بيكا: مفيش شغل واتقابلنا فى فرح واتصورنا حمادة هلال
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد السوشيال ميديا مؤخراً مقطع فيديو لـ حمو بيكا مع المطرب والممثل حمادة هلال ، نشره حمو بيكا خلال الساعات الماضية، وظهر خلاله يتحدث حول مشروع عمل قادم يجمعه بـ حمادة هلال وصفه بأنه "أقوى تراك وهيهز الوطن العربى، حسب وصفه.

وما إن انتشر الفيديو حتي تكهن كثيرون باقتراب التعاون بين حمادة هلال وحمو بيكا، رغم اندلاع أزمة كبيرة مؤخراً بين صناع المهرجانات من جهة ونقابة الموسيقين برئاسة هاني شاكر من جهة أخرى، وذهب البعض بأن حمادة هلال بذلك يتحدى قرارات النقابة بإقدامه علي تلك الخطوة والعمل مع حمو بيكا حيث زعم البعض بأن الفيديو يأتى فى إطار العمل على أغنية جديدة سيتم الكشف عنها قريباً.

 

اليوم السابع تواصل مع حمادة هلال الذى أكد عدم وجود أى مشروع غنائي خلال الفترة المقبلة مع حمو بيكا، مؤكداً أن الأمر لا يتعدى مجرد فيديو تم التقاطه معه في كواليس حفل زفاف، ولا يتعدى ذلك، مؤكدا أنه حرص على ممازحة بيكا أثناء تصوير الفيديو بقوله له الصين أخبارها ايه؟!، فى إشارة إلى الجدل الذى أثاره حمو بيكا فى وقت سابق حين نشر فيديو علق فيه على فيروس الكورونا الذي اندلع من الصين.

على جانب آخر يعد آخر أعمال حمادة هلال الدرامية هو بطولته لـ مسلسل "ابن أصول"، الذي عرضه في شهر رمضان من العام الماضي، وهو من تأليف احمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة سينرجي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة