خامس وفاة بسبب كورونا فى بريطانيا

الإثنين، 09 مارس 2020 09:39 م
خامس وفاة بسبب كورونا فى بريطانيا كورونا ارشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هيئة الصحة البريطانية إن شخصا خامسا في السانت هيليرمملكة المتحدة توفي بعد الإصابة بفيروس كورونا.

وقال دانيال إلكيليس المدير التنفيذي لمستشفيي إبسوم وسانت هيلير الجامعيين التابعين لمنظمة إن.إتش.إس تراست في بيان "يمكننا أن نؤكد مع الأسف وفاة مريض في السبعينات من العمر كان في حالة صحية سيئة جدا ويعاني من ظروف صحية خطيرة وطويلة الأمد في مستشفى سانت هيلير".

وأضاف "أظهرت التحاليل إصابته بكوفيد-19... قلوبنا وتعازينا لأسرة المريض ومحبيه في هذا الوقت الصعب".

 

 قالت وزارة الصحة البريطانية، اليوم، الاثنين، إن عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد فى البلاد ارتفع إلى 319 من 273 حالة.
 
وأضافت الوزارة،  أنه تم اكتشاف اكتشاف 46 حالة جديدة، وأن ثلاثة أشخاص توفوا بسبب المرض حتى الآن في البلاد.
 
قامت حكومة المملكة المتحدة بإنشاء "وحدة لمكافحة المعلومات المضللة" وسط مخاوف من أن دولاً مثل روسيا تنشر أخبار مزيفة حول فيروس كورونا لإثارة الفزع عبر السوشيال ميديا، وفقا لصحيفة دايلي ميل البريطانية.
 
وبحسب الصحيفة، فإن هناك قلق متزايد بين وزراء الحكومة البريطانية من أن الجماعات المعارضة لسياسات الدولة وغير الحكومية تستغل الأزمة التي تجتاح العالم من خلال نشر الخرافات حول فيروس كورونا على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
 
يشار إلى أن فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة