زوجة الشهيد أحمد الشبراوى لـ"الحقيقة": الدولة اقتصت من قتلة أبنائها ولم تترك حقوقهم

الإثنين، 09 مارس 2020 11:08 م
زوجة الشهيد أحمد الشبراوى لـ"الحقيقة": الدولة اقتصت من قتلة أبنائها ولم تترك حقوقهم جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة ندا حسن زوجة الشهيد أحمد الشبراوي، أنها فخورة بزوجها الشهيد ونجله عمر فخور به، حيث نال أحمد الشبراوى ما كان يريده هو الشهادة في سبيل الدفاع عن وطنه، قائلة: فخورة بأحمد جدا وكل يوم يزداد فخرى به، وعمر ابنه أيضا فخور به، وما زالنا نتذكر رسائله وحديثه معنا ووصاياه لنا، ولن ننساه على الإطلاق، مشيرة إلى أن أحمد الشبراوى كان يسعى للشهادة من أجل الدفاع عن وطنه.

وأضافت المهندسة ندا حسن، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الدولة المصرية لا تنسى أبنائها، وتسعى للقصاص من المجرمين والإرهابيين الذين يقتلون أبناء المصريين، سواء كان هؤلاء الإرهابيين داخل مصر أو خارج مصر، موضحة أن مصر لم تنسى حقوق أبنائها، واقتصت من القتلة، ووجهت ضربات كبرى للجماعات الإرهابية.

وفى وقت سابق علقت المهندسة ندى حسن زوجة الشهيد أحمد الشبراوى، على إعدام هشام عشماوى بأن القصاص عدل ربنا فى الأرض خاصة من الخائن.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقية مع الإعلامية جيهان لبيب المذاع على قناة المحو: الموت هو الحقيقة على الأرض وبغض النظر عن استشهاد زوجى ولكن هذه هى نهاية الخائن، الاثنان ماتا ولكن زوجى البلد هتخلد اسمه وبتترحم عليه، والثانى ضللته شياطين الأرض وجعلوه يمشى لنهاية تسعد بها كل من فى البلد.

وأضافت، ابنى عمره 7 سنوات وقولتله عن إعدام عشماوى النهاردة علشان أرسخ فى ذهنه إن فى ثواب وعقاب والثانية علشان أعرفه إن البلد بتاخد حق أولادها وهو فخور جدا بوالده ودايما بيتكلم عن عنه مع المدرسين وزملاءه، وعمرى ما هقف عائق إذا أحب أن ينضم إلى القوات المسلحة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة