أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: أتحمل مسئولية الخسارة أمام ريال بيتيس

الإثنين، 09 مارس 2020 01:18 ص
زيدان: أتحمل مسئولية الخسارة أمام ريال بيتيس زيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تحمله مسئولية الخسارة أمام ريال بيتيس، بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "بينتو فيامارين"، في ختام منافسات الجولة الـ27، من الدوري الإسباني "الليجا".

قال زيدان في المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة،:"قدمنا مباراة سيئة للغاية أمام ريال بيتيس، وأنا المسئول الأول عن تلك الخسارة".

أضاف مدرب الفريق الملكى حديثه قائلا:"قدمنا أسوأ مباراة لنا هذا الموسم، لم نستحق تحقيق الفوز في مباراة الليلة، لأننا لم نقدم المستوى المطلوب، منذ بداية اللقاء حتى نهايته".

تابع زيزو حديثه قائلا:"أنا واللاعبين سنقاتل للفوز بالدوري الاسباني حتى النهاية، سوف نحلل ما حصل في مباراة الليلة، وغلق صفحتها والنظر فيما هو قادم من مباريات".

أشار مدرب ريال مدريد، إلى أنه لا يلوم أي لاعب على الخسارة، جميع اللاعبين لم يقدموا المستوى المنتظر منهم، سواء دفاعيا أو على مستوى الهجوم.

تعد هزيمة الفريق الملكى أمام الفريق الاندلسي، الثالثة لريال مدريد هذا الموسم في الليجا، بعد أن خسر أمام ريال ماوركا وليفانتى.

وتوقف رصيد ريال مدريد، بعد الهزيمة أمام ريال بيتيس، عند 56 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف برشلونة المتصدر برصيد 58 نقطة، بينما رفع ريال بيتيس، رصيده للنقطة 33 نقطة في المركز الثانى عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة