أكرم القصاص - علا الشافعي

سانشيز يكلف إنتر ميلان 22 ألف يورو فى الدقيقة الواحدة بالكالتشيو

الإثنين، 09 مارس 2020 05:18 م
سانشيز يكلف إنتر ميلان 22 ألف يورو فى الدقيقة الواحدة بالكالتشيو سانشيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن أنطونيو كونتى المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالى، قرر عدم استمرار التشيلى أليكسيس سانشيز في صفوف النيراتزورى بعدما أصبح اللاعب يمثل عبئًا ماليًا كبير على إدارة النادى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن كونتى لا يرغب في استمرار سانشيز مع الإنتر في الفترة المقبلة بعد انضمامه إليه على سبيل الإعارة قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزى في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أضافت الصحيفة أن سانشيز يكلف الإنتر مبلغًا مذهلاً عن كل دقيقة مشاركة يصل إلى 20 ألف جنيه إسترلينى أى نحو 22 ألف يورو في الدقيقة الواحدة التي يشارك فيها بالدوري الإيطالي حيث يتقاضى اللاعب 400 ألف جنيه استرلينى في الأسبوع ليصل إجمالي ما تدفعه إدارة النادى للاعب نحو 4 ملايين جنيه استرلينى مقابل 199 دقيقة شارك فيها بالكالتشيو حتى الآن بالموسم الجارى.

وسجل سانشيز هدفًا وحيدًا وصنع هدفين آخرين خلال مشاركته في 199 دقيقة بـ9 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم بقميص إنتر ميلان.

وشارك سانشيز في خسارة إنتر ميلان ضد يوفنتوس، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى الجولة الـ 26 من الدورى الإيطالى.

تقدم اليوفي بالهدف الأول عبر الويلزي آرون رامسي لاعب وسط الفريق من خلال تسديدة أمام المرمى.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 67 عبر النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من خلال مراوغة خرافية قبل تسديدة الكرة بقدم الوجه الخارجي بشكل خرافي.

بهذه النتيجة يستعيد يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن لاتسيو الوصيف و9 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة