أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ضبط سجائر مسرطنة ولحوم فاسدة وسلع متنوعة مجهولة المصدر بالإسكندرية

الإثنين، 09 مارس 2020 04:22 م
صور.. ضبط سجائر مسرطنة ولحوم فاسدة وسلع متنوعة مجهولة المصدر بالإسكندرية المضبوطات
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين بالإسكندرية، عن ضبط عدد من المخالفات التموينية فى حملة مكبرة شنتها اليوم بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، حيث أشار بيان صادر من مديرية التموين بالإسكندرية إلى أنه تم المرور والتفتيش على المطاعم ومحلات الأغذية والتفتيش على تواريخ الصلاحية والبيانات الموجودة على المنتجات الغذائية وعلى الشهادات الصحية وتراخيص المحلات.

 

وكذلك المرور والتفتيش على محلات اللحوم المجمدة والمصنعة وضبط وتحريز كميات كبيرة من اللحوم المجمدة والسجق والكبدة ومصنعات اللحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتنبعث منها روائح كريهة.

 

المرور والتفتيش على محلات العصائر والبسكويت وضبط و تحريز كميات كبيرة من العصائر و البسكويت غير مدون عليها بيانات و مجهولة المصدر.

 

فيما تم ضبط وتحريز 14 كرتونة سجائر و60 علبة سجائر و28 سيجار نكهات مختلفة مسرطنة مجهولة المصدر ، تحرير عدد 12 محضر عدم حمل شهادات صحية، تشميع مخبز افرنجى و حلوانى لمخالفته لشروط البيئة.

 

من جهة أخرى تم المرور والتفتيش على الصيدليات الموجودة بالمنطقة بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي والتأكد من تواريخ الصلاحية والفواتير والبيانات المدونة على علب وعبوات الأدوية.

 

فيما تم ضبط عدد 25 طفاية حريق زنة الطفاية 6 كجم مجهولة المصدر، ضبط 50 زوج أحذية مجهولة المصدر، ضبط 48 جوانتي صناعى مجهول المصدر، ضبط 50 موتور مياه نصف حصان وحصان، 25 فلوماك مجهول المصدر، 20 عوامة خزان مجهولة المصدر، 25 بطارية سيارات مستوردة مجهولة المصدر، 20 فردة كاوتش سيارات مجهولة المصدر، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه جميع المخالفات المذكورة للعرض على وكيل النائب العام.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجهات القيادة السياسية وتعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، حيث  تلقت مديرية التموين و التجارة الداخلية برئاسة  محمد سعد الله أحمد وكيل الوزارة العديد من شكاوى المواطنين، و قام  على الفور بالتنسيق الكامل مع هيئة الرقابة الإدارية حيث تم تشكيل حملات مكثفة ضمت العديد من الجهات الرقابية مديرية التموين و التجارة الداخلية و جهاز حماية المستهلك و مديرية الطب البيطرى و مديرية الصحة و التفتيش الصيدلى وأحياء وسط وشرق وغرب تحت اشراف السيد اللواء حمدى الحشاش سكرتير عام المحافظة و تحت قيادة هيئة الرقابة الإدارية بحملات مكثفة للمرور و التفتيش على القطاع التموينى بنطاق منطقة محطة مصر الذى يقدم خدمات تموينية للمواطنين.

 

المضبوطات
المضبوطات

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

وكيل وزارة التموين
وكيل وزارة التموين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة