أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاق الفنانين والمشاهير يبدأ بـ UN FOLLOW..آخرهم أنغام وأحمد ابراهيم

الإثنين، 09 مارس 2020 05:00 م
طلاق الفنانين والمشاهير يبدأ بـ UN FOLLOW..آخرهم أنغام وأحمد ابراهيم انغام واحمد ابراهيم
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الـ UN FOLLOW، هي كلمة السر في انفصال الفنانين عن زوجاتهم في عصر السوشيال ميديا، حدث هذا مؤخرا مع أكثرمن نجم ونجمة بدأوا في تمهيد الانفصال عبرانستجرام، كان آخرهم  انغام وأحمد إبراهيم بالأمس حيث لاحظ متابعي أنغام إلغاءها متابعة زوجها الموزع أحمد إبراهيم دون سابق إنذار، .. وهو الأمرالذي دفع جمهورها ومتابعيها للتكهن بأن العلاقة باتت في طريقها للانفصال رغم عدم تأكيد أياً من أنغام أو أحمد إبراهيم ذلك.

 

احمد ابراهيم وانغام
احمد ابراهيم وانغام

 

وبالفعل ما هي إلا ساعات وألمح الموزع احمد إبراهيم عبر السوشيال ميديا أيضاً إلي الانفصال حين كتب بوست مطول مصحوب بصورة مع أنغام ختمه بقوله : "انا وانغام كنا سعداء لآخرلحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق فى العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعرى حاجة بالعكس هتزيد واحترامى لها محفوظ، اكتر من 17 عاما مميز فى عملى محدش عرفنى إلا بعد زواجى منها لأنها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندنى كتير..اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللى أوله البعد عنى للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعرى وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

 

بعد ذلك يأتي أحمد فلوكس وهنا شيحة، حيث اندهش جميع متابعي الثنائي بانفصالهما خاصة أنه جاء بعد وقت قصير من إعلان الزواج الذي شهد العديد من الأزمات في البداية، عبر نفيهما بادىء الأمر أنهما تجمعهما أي علاقة من الأساس ليدخل فلوكس في أزمة شهيرة مع الصحافة بسبب كتابة أخبار تؤكد ارتباطهما، قبل أن يتزوجا بالفعل، .. ثم تنتهي العلاقة في البداية عبر تلميحات من جانب الثنائي عبر انستجرام ثم الغاء المتابعة تمهيداً لإعلان الإنفصال كالعادة.

 

فلوكس وهنا شيحة
فلوكس وهنا شيحة

 

علاقة جديدة تم الكشف عنها عبر السوشيال ميديا، رغم تكتم أصحابها ونفيهما في كل مرة، وهما اصالة وزوجها المخرج طارق العريان، فبعد زواج دام أكثر من 10 سنوات لم يتخيل أحد إن لحظة الانفصال ستأتي خلال العام الماضي، خاصة مع علامات الحب التي كانت تظهر علي الثنائي مما جعلهما من الأيقونات الرومانسية.

 

اصالة وطارق العريان
اصالة وطارق العريان

 

ولكن كالعادة جاء تمهيد الأمر عبر انستجرام، وذلك بعدما لاحظ الجميع حذف اصالة لكافة صورها مع طارق العريان، وبالتالي بدأ الجميع في التكهن لفترة طويلة بانفصالهما رغم عدم إعلانهما مطلقاً هذا الأمر إلا بعد مدة طويلة من التكهنات.

لم يقتصر الأمر على النجوم السابقين، ولكن تضمن آخرين مثل علي ربيع وزوجته حيث علم الجميع بخبر الانفصال عبر انستجرام أيضاً  بعدم وجود صور تجمعهما أيضاً ليعلم المتابعين بخبر الانفصال.

 

على ربيع وزوجته
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة