قصة صور.. محمد الشناوى " أسد الأهلى" في التأهل إلى النصف النهائي الأفريقي

الإثنين، 09 مارس 2020 10:00 ص
قصة صور.. محمد الشناوى " أسد الأهلى" في التأهل إلى النصف النهائي الأفريقي محمد الشناوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن محمد الشناوي حارس الأهلي يستحق لقب أسد الأحمر في  حسم التأهل إلى نصف  نهائي دورى أبطال أفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بمجموع لقائي الإياب و الذهاب بنتيجة  3 / 1 .

 ونجح محمد الشناوي في التألق بقوة في لقاء فريقه أمام صن داونز خارج الأرض في مباراة الذهاب و نجح في التصدي لأكثر من كرة محققة لفريق صن داونز .

و إستطاع الشناوى أن يثبت أقدامه في تشكيل الأهلي والفراعنة بدافع الإصرار و العزيمة   من أجل التواجد بشكل أساسي ليصبح بعد أهم عناصر الفريق التي لا غنى عنها في المباريات الصعبة و القوية .

كما  نجح  الشناوي أن يسطر  تاريخ  له في صفوف منتخب الفراعنة ، بعد تألقه اللافت للنظر مع الفراعنة في كأس العالم الذي استضافته روسيا في 2018 في مشاركة تاريخية لمصر بعد غياب 28 عاماً،  بالرغم عدم تقديم المنخب الأداء المنتظر لجماهير الكرة المصرية وودع البطولة بالخسارة في جميع مباريات دور المجموعات،إلا أن الشناوي حصل على إشادات واسعة من جانب الجماهير ثناء المصريين خاصة أمام منتخب أوروجواي.

وفى أمم أفريقيا 2019 ، نال محمد الشناوى، حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى، على  إشادات واسعة من الجماهير بعد تألقه فى لقاء مصر والكونغو فى ثانى لقاءات الفراعنة ببطولة امم افريقيا 2019 التي إستضافتها مصر و كان أفضل اللاعبين خلال الظهور فى ضربة البداية أمام زيمبابوى بالرغم من أنه لم يختبر كثيرا.

و يرصد اليوم السابع لقطات توضح ملامح الإصرار و العزيمة على حارس الأهلى في الصور التالية :

محمد الشناوى و زوجته
محمد الشناوى و زوجته

 

محمد الشناوى 2
محمد الشناوى 2

 

محمد الشناوى 3
محمد الشناوى 3

 

محمد الشناوى فى المطار
محمد الشناوى فى المطار

 

محمد الشناوى فى الجيم
محمد الشناوى فى الجيم

 

محمد الشناوى و أسرته
محمد الشناوى و أسرته

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة