أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمات يعلن عن حملهن بطرق مبتكرة أبرزهن كاتي بيري وبيونسيه وكاردى بى

الإثنين، 09 مارس 2020 04:49 م
نجمات يعلن عن حملهن بطرق مبتكرة أبرزهن كاتي بيري وبيونسيه وكاردى بى كاتي بيري بكليب Never Worn White
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت نجمات العالم أن يتجاوزن فكرة الإعلان عن "الحمل" بالطرق التقليدية سواء تسريب الأخبار إلى الصحف أو الإعلان عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل تقليدي من خلال "بوست"، لكن في السنوات الأخيرة قررن الكشف عن حملهن بطرق مختلفة و مميزة، وكانت آخرهم النجمة العالمية كاتي بيري ذات الـ ( 35 عاما ) التي أعلنت عن حملها الأول من خطيبها أورلاندو بلوم بطريقة مختلفة، فكشفت عن حملها من خلال كليبها الجديد " Never Worn White  " وظهر بطنها منتفخ بسبب الحمل وهي مرتدية ملابس ذات تصميم مثير باللون الأبيض .

اما النجمة العالمية كاردى بي فقد أعلنت عن حملها في حلقة من برنامج "Saturday Night Live" ، وذلك خلال حلولها ضيفة بالبرنامج في أبريل 2018 ، ففي الاستعراض الأول لم تكشف كاردي بي حملها، وفي الاستعراض الثاني كشفت الحمل بعد ظهورها بفستان ضيق أظهر آثار الحمل .

في حين أعلنت النجمة العالمية بيونسيه عن حملها في جلسة تصوير مثيرة في فبراير 2017 ، و قامت بيونسيه بنشر الصورعلي صفحتها الشخصية علي " انستجرام " بهدف الإعلان عن الحمل .

واتبعت نفس الفكرة النجمة العالمية سيارا حيث كشفت أنها حامل من خلال جلسة  تصوير أثارت الكثير من الجدل .

أيضا المغنية العالمية جرايمز التي نشرت لأول مرة صورة لنفسها على  صفحتها الشخصية علي " إنستجرام " مع صورة ثلاثية الأبعاد لطفل تنعكس صورته على بطنها .

 

بيونسيه
بيونسيه

 

سيارا
سيارا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة