أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة العامة تصرح بدفن جثة شاب غرق بترعة بطوخ

الأربعاء، 01 أبريل 2020 12:21 م
النيابة العامة تصرح بدفن جثة شاب غرق بترعة بطوخ جثة- أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر محمود طارق، رئيس نيابة مركز شرطة طوخ، بإشراف المستشار على حسن المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها، بالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه أثر اختلال توازنة أثناء وقوفه بجوار الترعة المربع بقرية كفر الرجالات التابعة لدائرة المركز، كما أمرت النيابة العامة التحريات الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

 

وكان تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بعثور الأهالى على جثة شاب يبلغ من العمر 27 عاما، لقى مصرعه أثر اختلال توازنة أثناء وقوفه بجوار ترعة المربع بقرية كفر الرجالات التابعة لدائرة المركز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم انتشال جثة المتوفى بمساعدة الأهالى وجرى نقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

وفى سياق آخر، عثر أهالى مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، على جثة شاب فى أحد شوارع المدينة ،وتم إخطار أجهزة الأمن التى تكثف من جهودها لكشف غموض الواقعة وتم نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص يفيد ورود بلاغا من الأهالى بالعثور على جثه لشاب ملقاه فى شارع الورشة بجانب إحدى المحال التجارية بمدينة الخصوص .

 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية فى العقد الثانى من العمر يرتدى ملابسه كاملة ملقاه بجانب إحدى المحال التجارية ولا توجد به إصابات ظاهرة ،وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للوقوف على ملابسات الحادث وتولت النيابة التحقيق.

 

كما عثر أهالى قرية قرقشندة التابعة لمدينة طوخ على جثتين لشخصين مقتولين بعدد من الطلقات النارية داخل سيارة ملاكى بطريق جانبى بعزبة الباجور التابعة لقرية قرقشندة التابعة لدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، تم نقل جثث المتوفيين إلى المستشفى وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لسرعة ضبط الجناه وكشف ملابسات الواقعة وظروفها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة