بايرن ميونخ يوقع غرامة مالية على بواتينج بعد انتهاك قواعد الحجر الصحي

الأربعاء، 01 أبريل 2020 08:25 م
بايرن ميونخ يوقع غرامة مالية على بواتينج بعد انتهاك قواعد الحجر الصحي جيروم بواتينج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع بايرن ميونخ الألماني، غرامة مالية على جيروم بواتينج، بسبب انتهاكه قواعد الحجر الصحي التى فرضها النادى، بسبب تفشي فيروس كورونا "COVID 19".

أشار الموقع الرسمي للنادى، إن جيروم بواتينج مدافع البايرن، غادر المنزل دون موافقة النادي للذهاب إلى مدينة لايبزيج لزيارة إبنه، ومع هذه المسافة من مكان إقامته، خالف بواتينج قواعد الحجر الصحي.

أضاف الموقع، إن هذه المبادئ التوجيهية توجه سلوك لاعبي نادي بايرن ميونخ في الوضع الحالي، وفقاً للقيود التى تفرضها حكومة ولاية بافاريا وتوصيات السلطات الصحية.

ويرى نادي بايرن ميونخ نفسه كمثال يحتذى به في ألمانيا، ونتيجة لهذا الانتهاك، قرر النادي فرض غرامة على بواتينج، وسيتبرع النادي بالمبلغ لمستشفيات ميونخ.

من جانبه، تعرض جيروم بواتينج، مدافع فريق بايرن ميونخ، لحادث مرورى، أمس،الثلاثاء، أثناء عودته إلى مدينة ميونخ، ولكنه لم يتعرض إلى أى إصابات جسدية.

وفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بواتينج، مدافع بايرن ميونخ، تعرض لحادث مرورى، أثناء عودته إلى مدينة ميونخ، من مدينة لايبزيج، بعد زيارته لأبنه.

أضافت الصحيفة أنه، وفقا لتقرير الشرطة، فإن مدافع الفريق البافارى، لم يتعرض لأى إصابة جسدية، ولكن تسبب فى ضرر بالممتلكات وصلت قيمته إلى 25 ألف يورو.

خاض بواتينج، صاحب الـ31 عاما، 24 مباراة مع بايرن ميونخ، فى جميع المسابقات هذا الموسم.

كانت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، قد أعلنت الأسبوع الماضى، عن استمرار إيقاف منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا" وكذلك دوري الدرجة الثانية حتى نهاية شهر أبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا فى البلاد.

يتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الالمانى، بعد مرور 25 جولة من المسابقة، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة