أكرم القصاص - علا الشافعي

جيرارد يتبرع بـ 5 ألالاف إسترليني لمؤسسة ليفربول للطعام

الأربعاء، 01 أبريل 2020 07:12 م
جيرارد يتبرع بـ 5 ألالاف إسترليني لمؤسسة ليفربول للطعام جيرارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم ستيفن جيرارد المدير الفني الحالي لجلاسكو رينجرز وأسطورة ليفربول الإنجليزي، إلى حملة المتبرعين من نجوم أوروبا، لمكافحة فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

وفقاً لما نشرته صحيفة "ستاندرد"الإنجليزية، إن ستيفن جيرارد تبرع بمبلغ قدره 5000 جنيه استرليني، وذلك لمؤسسة ليفربول للطعام في ضوء مكافحة فيروس كورونا.

من جانبه، قال جيرارد: "أنا فخور بتقديم هذا التبرع لنداء مؤسسة ليفربول للطوارئ، وذلك لدعم أولئك الذين بحاجة إلى المساعدة بأي طريقة".

تابع: "تمثل مؤسسة ليفربول للطعام شريان الحياة للعديد من الأشخاص، كما أن الاستمرار في دعمهم خلال هذه الأوقات غير المسبوقة أمر مهم بشكل خاص".

أضاف: "أي تبرع يمكن للناس تقديمه، بغض النظر عن حجمه أو صغره، سيحدث فرقًا كبيرًا وسيساعد على ضمان قدرة مؤسسة ليفربول للطعام على تقديم الخدمات الأساسية لمن هم في أمس الحاجة إليها".

وبذلك وصل مؤسسة ليفربول للطعام 13 ألف جنيه استرليني تبرعات مالية، وهو ما يعادل 800 وجبة غذائية طارئة لمدة ثلاثة أيام.

 من جانب أخر، عقد الألمانى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، جلسة مع لاعبيه، اليوم الثلاثاء، عبر "فيديو كونفرانس"، للحديث عن آخر تطورات العزل المنزلى والحفاظ على البرنامج الفنى، بسبب فيروس كورونا، ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مقطع فيديو يظهر فيه لاعبو ليفربول خلال اجتماع عبر "فيديو كونفرانس" لأول مرة للاطمئنان على حالة اللاعبين ومدى الالتزام بالتعليمات الفنية خلال الحجر الصحى.

وقال كلوب فى البداية "فى الوقت الحالى، الحياة مختلفة فى نواح كثيرة، ابق على اتصال وكن نشطًا مع الأصدقاء والعائلة".

ثم دخل اللاعبين، وقال فان دايك: أين روبرتسون؟، حيث تم قطعه إلى شاشة فارغة فى منزل الظهير الأيسر"، وبدا هندرسون سعيدًا لرؤية ماتيب وأليكس أوكسلاد-تشامبرلين تحت أشعة الشمس في ميرسيسايد.

وظهر تاكومي مينامينو أيضًا قبل أن يمزح ترينت ألكسندر أرنولد: "إنه مبكر جدًا، يا رفاق"، ورد كلوب: "لكنه في الوقت المحدد!".

ويحاول لاعبو ليفربول، مثل أولئك في جميع أنحاء البلاد، الحفاظ على مستوى اللياقة مع تعليق كرة القدم حاليًا.

جدير بالذكر أنه تم تأجيل مسابقة الدوري الإنجليزي حتى 30 أبريل المقبل، ومن المتوقع أن يتم مد هذا الموعد وفقاً لأية تطورات جديدة خاصة بإنتشار فيروس كورونا، أو إستئناف المباريات بدون جمهور. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة