ديبالا يحذر من الاستهانة بـ كورونا.. ويكشف موقفه من تخفيض رواتب يوفنتوس

الأربعاء، 01 أبريل 2020 01:17 م
ديبالا يحذر من الاستهانة بـ كورونا.. ويكشف موقفه من تخفيض رواتب يوفنتوس باولو ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتينى باولو ديبالا نجم يوفنتوس عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد، الذى تفشى فى إيطاليا وأدى إلى وفاة وإصابة الآلاف، وتعرض الأرجنتينى باولو ديبالا هو وصديقته للإصابة بفيروس كورونا، ليكون بذلك ثالث لاعب يُصاب بالفيروس بعد دانييللا روجانلا، وبليز ماتويدلا.

وشدد مهاجم فريق يوفنتوس، فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، على أنه لا يجب الاستهانة بـ فيروس كورونا، خاصة بعد وفاة العديد من الأشخاص فى إيطاليا.

وقال النجم الأرجنتينى باولو ديبالا بعد إصابته بـ فيروس كورونا: "فى البداية كنت خائفاً، لكنى الآن أفضل".

وتابع: "قبل أن أشعر بأعراض الفيروس، كنت أتمرن لمدة خمس دقائق وبعدها أشعر بصعوبة فى التنفس، وفهمت بأن هناك خطأ ما".

وأوضح: "كنت أعانى من السعال الشديد، والتعب، وكنت أشعر بالبرد، بالتأكيد هذا الفيروس ليس هراء، ويجب على الناس أن تبقى فى المنزل لأن هناك الكثير من الوفيات فى إيطاليا".

وحول ملف تحفيض رواتب لاعبى يوفنتوس، علق ديبالا: "كيللينى تحدث مع الرئيس، ثم أنشأ جروب للفريق على الواتس آب من أجل الحديث عن هذا الأمر، وكانت هناك آراء مختلفة، لكن بالنسبة لي هذا أفضل شيء يمكننا فعله".

من جانب آخر، طمأنت أوريانا ساباتيني، صديقة باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الجماهير مؤكدة تحسن حالتها هي والنجم الأرجنتيني بعد أيام قليلة من إصابتهما بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقالت في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "الآن نشعر بتحسن كبير، لكن منذ يومين أو ثلاثة أيام شعرت بسوء شديد، لقد كنا في عزلة لمدة 9 أيام، والأطباء أخبرونا أنهم سيجرون اختبارًا آخر لنا في 31 مارس".

وأضاف: "الأطباء طلبوا منا أن نرتاح ووصفوا لنا بعض الفيتامينات، لقد سمعت أن رئتي تصدرا صوتًا غريبًا، ثم بدأ باولو يشعر بالضعف أيضًا، الأعراض شبيهة بالإنفلونزا".

وكان ديبالا قد أعلن منذ ايام قليلة أن نتيجة فحصه للفيروس المستجد جاءت إيجابية وصديقته كذلك، ويقضي الثنائي حاليا فترة العزلة الذاتية في منزلهما داخل مدينة تورينو الإيطالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة