رابطة الدورى الإسبانى تجمع مليون يورو بحفل موسيقى عبر الإنترنت

الأربعاء، 01 أبريل 2020 02:56 م
رابطة الدورى الإسبانى تجمع مليون يورو بحفل موسيقى عبر الإنترنت خوان فونتيس مفوض الليجا في مصر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم أنها نجحت فى جمع مليون يورو من حفل "لا ليجا سانتاندير" الموسيقى عبر الإنترنت نهاية الأسبوع، وستخصص هذا المبلغ لشراء معدات طبية للمساهمة فى مكافحة فيروس كورونا المتفشى فى البلاد مؤخرًا ووصلت لمستويات غاية فى الخطورة.

وقالت رابطة الليجا، فى بيان عبر موقعها الرسمى اليوم، إنها ستتبرع بالمبلغ كاملا لتوفير أجهزة تنفس صناعى وكمامات وقفازات واقية للعاملين فى مجال الحة فى إسبانيا التى تعد من أكثر دول العالم تضررا من الوفاء بعدما تم تسجيل أكثر من 9 آلاف حالة وفاة بسبب الفيروس.

وأشارت الرابطة إلى أن الحفل الذى تم بثه السبت عبر أكثر من 100 منصة رقمية عبر الإنترنت، تابعه أكثر من 50 مليون شخص من 182 بلدا، وستخصص عائداته لتوفير 1115 جهاز تنفس، وأكثر من مليون كمامة واقية ومئات آلاف القفازات والألبسة الطبية الواقية.

وكشفت وكالة الأنباء الإسبانية أن الحفل شارك فيه نجوم في عالم الموسيقى الإسبانية واللاتينية مثل أليخاندرو سانز ولويس كاراسكو والبورتوريكي لويس فونسي.

وأدى تفشي فيروس كورونا الى تجميد مختلف النشاطات الرياضية حول العالم، ومنها بطولة إسبانيا في كرة القدم المعلقة حتى إشعار آخر.

وقدم العديد من نجوم اللعبة وأنديتها في مختلف دول العالم، مساهمات مادية وعينية لمكافحة فيروس كورونا المستجد الذي أدى حتى صباح الأربعاء الى أكثر من 41 ألف وفاة معلنة حول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة