رسمياً.. إيدي هاو أول مدرب فى البريميرليج يُخفض راتبه بسبب كورونا

الأربعاء، 01 أبريل 2020 08:44 م
رسمياً.. إيدي هاو أول مدرب فى البريميرليج يُخفض راتبه بسبب كورونا إيدي هاو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بورنموث الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم الأربعاء، إن إيدي هاو المدير الفنى، وافق على تخفيض راتبه، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها معظم الأندية بسبب توقف النشاط الكروي في ضوء فيروس كورونا.

قال بورنموث فى بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: " اتخذ الرئيس التنفيذي للنادي نيل بليك وريتشارد هيوز والمدير الفني إيدي هاو ومساعده جايسون تيندال، قرارهم بتخفيض أجورهم طوال هذا الوقت غير المؤكد، وقد قمنا بإخبار عددًا من الموظفين في النادي بأنهم سيتم تخفيض راتبهم في ضوء الأزمة الحالية".

تابع: "تم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية الاستقرار المالي للنادي خلال هذه الفترة غير المؤكدة، ليس فقط في كرة القدم ولكن بالنسبة للشركات في جميع الصناعات في جميع أنحاء العالم".

أكمل: "سيبقى الموظفون الغاضبون الذين تأثرت مداخلهم بإغلاق استاد فيتاليتي والمواقع الأخرى للنادي في إجازة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بموجب خطة السيطرة على فيروس كورونا والتي وضعتها حكومة المملكة المتحدة ، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الأحد 31 مايو".

أوضح: "طوال هذا الوقت، سيستمرون في تلقي رواتبهم بالكامل، حيث يلتزم النادي بزيادة أجور كل موظف غاضب إلى 100 في المائة من أجرهم العادي، بينما يطالبون باسترداد 80 في المائة من أجرهم بحد أقصى قدره 2500 جنيه إسترليني شهريًا ، وفقًا للإرشادات الحكومية"ز

إختتم البيان: "نحن نقدم أيضًا برامج تدريب للسماح للموظفين الموهوبين بمواصلة تطورهم أثناء الإجازة ، ونتطلع إلى الترحيب بعودة هؤلاء الموظفين إلى أدوارهم بمجرد أن يتمكن النادي من العمل بشكل كامل مرة أخرى، في هذا الوقت من عدم اليقين الشديد ، أفكارنا مع أولئك الذين يتأثرون بهذا الفيروس وأولئك الذين يرعونهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة