أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من انتشار القمامة فى النفايات الطبية بحى الجامعة المنصورة

الأربعاء، 01 أبريل 2020 07:30 م
شكوى من انتشار القمامة فى النفايات الطبية بحى الجامعة المنصورة القمامة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ يوسف سلطان المقيم بمدنية المنصورة شكوى عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار القمامة ونفايات الطبية بشارع جيهان بحى الجامعة بمدنية المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية.
 
وتابع القارئ نشكو نحن أهالى المنطقة من انتشار نفايات الطبية بشارع جيهان بحى الجامعة بمدنية المنصورة الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهه وتنتشر الأمراض والأوبئة بين الأهالى.
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة رأفة بالأهالى.
 
 
للتواصل مع الشاكي: 01099310104
 
النفايات
النفايات
 
 
 
شارك القارئ محمد ابراهيم احمد مقيم شارع الجمهورية بني مزار التابعة لمنحافظة المنيا  عبر صفحة خدمة صحافة المواطن على واتس اب اليوم السابع بصور ترصد خلو الشارع من المارة ومدى التزام المواطنين اثناء حظر التجوال الذى أقره رئيس الوزراء فى إطار الأجراءت الوقائية التى أقرتها الدولة فى سبيل أحتواء فيروس كورونا وعدم انتشاره بين المواطنيين واضافة القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن باليوم السابع:"تنفيذا لقرار الحظر شارع الجمهورية فى بني مزار بالمنيا خالى من المارة".
 
 
وتأتى هذه المشاركة من حرص "اليوم السابع" على مشاركة القراء كل لحظاتهم فى كل العالم، تقدم مبادرة "صور شارعك ومدينتك وقت الحظر" وذلك عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" على رقم الواتس آب 01280003799 أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.
وكانت الحكومة أصدرت قرار بحظر التجوال والذى أعلن عنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد فى مصر، والذى يطبق من السابعة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالى. 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة