أكرم القصاص - علا الشافعي

فايلر: الأهلى لا يحتاج صفقات كثيرة مُستقبلاً وهذه نصيحتي لـ"كهربا"

الأربعاء، 01 أبريل 2020 01:47 ص
فايلر: الأهلى لا يحتاج صفقات كثيرة مُستقبلاً وهذه نصيحتي لـ"كهربا" فايلر المدير الفني للاهلي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي ، انه يري ان الأهلي لا يحتاج لصفقات كثيرة في الموسم المقبل لتدعيم الفريق، حيث انه راضي عن مستوي معظم اللاعبين ويري انهم قادرون علي تنفيذ أفكاره داخل الملعب ، وشدد المدرب السويسري على أنه يتابع كل لاعب عبر فترة طويلة تصل لموسم كامل وليس لمباراة أو أثتين .

وأوضح فايلر أن كهربا عليه إستغلال فترة توقف الدوري الحالية من أجل أستعادة لياقته البدنية ليكون جاهزاً للمشاركة حال عودة الدوري وإنتهاء إيقافه.

وعن  المقارنة بينه وبين جوزيه أكد انها ظالمة فهو قدم تاريخ كبير مع الأهلي وهو مدرب اسطوري ونجم كبير مع الأهلي ، ولكنه في بداية مشواره مع القلعة الحمراء.

وأضاف فايلر في تصريحات لبرنامج ملعب اون تايم علي قناة اون تايم سبورت ، كل مدرب تولي قيادة الأهلي له صمته ومميزاته والمنافسة مع مانويل جوزيه حق مشروع لاي مدرب.

وعن وجود خلاف مع الجهاز الطبي اكد فايلر انه لا توجد خلافات ولكن هناك ترتيبات بين الجهاز الفني والطبي وهو سعيد بالعمل معهم.

وأكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي انه كان يتمنى مواجهة الزمالك في الدورى في المباراة التي تم تأجيلها بسبب عدم وصول الزمالك، مؤكدا ان المباراة كانت ستكون ممتعة للجماهير الحمراء.

وأضاف فايلر ، انه لم يفكر في تأثير مواجهة الزمالك على اللاعبين قبل مباراة صن داونز في دوري ابطال افريقيا ، لانه اعد اللاعبين بدنيا جيدا.

أكد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي ، انه لا تجمعه أي علاقة شخصية بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، فلم تجمعهما من قبل أي مصادفة او علاقة زمالة في الملعب او خارجه.

وأضاف فايلر انه التقي مع كارتيرون مرة واحدة في الملعب، ولاحظ انه شخص منظم ودقيق وهو مدرب محترم ويحقق النجاحات مع فريقه .

و قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي ، أن حسين الشحات لاعب الأهلي لا يعاني من تراجع في المستوي الفني ولكنه يمر بظروف وضغوط نفسية صعبة جعلت مستواه يتراجع قليلا.

وأضاف فايلر انه يثق في قدرة حسين الشحات علي العودة لمستواه مرة اخري وعبور الازمة فهو لاعب مميز فنيا ويمتلك شخصية البطل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة