أشرف صبحى: نتعاون مع الوزارات المعنية لصرف المعاشات من مراكز الشباب

الجمعة، 10 أبريل 2020 12:57 م
أشرف صبحى: نتعاون مع الوزارات المعنية لصرف المعاشات من مراكز الشباب وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن التعاون والتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة مع وزارتى الاتصالات والتضامن الاجتماعى والقوى العاملة، لتسهيل صرف المعاشات والرواتب من مراكز الشباب.

وقال أشرف صبحى، فى تصريحات خاصة، إن وزارة الرياضة تتعاون بشكل كبير مع المجتمع، باستخدام مراكز الشباب وفتحها للخدمات البريدية لصرف المعاشات، وذلك بالتعاون مع الوزارات المعنية.

وأضاف وزير الرياضة أنه تم تعقيم المراكز على مستوى الجمهورية، والتى وصلت إلى 4333 مركز شباب، عن طريق ما يقرب من 50 ألف شاب من ضمنهم شباب الكشافة ومتطوعى الشباب بمراكز الشباب ومجموعات شباب يدير الشباب، بالإضافة إلى العالمين فى المراكز، وذلك من خلال مدير مديريات الشباب والرياضة بكل المحافظات، وذلك يعكس الحث الوطنى لدى الشباب بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأشار صبحى إلى أن الوزارات تعمل بشكل متكامل فى ضوء أزمة كورونا، موضحا أن وزارة الشباب والرياضة تنسق مع وزارة الصحة فى كل المجريات، وجرى التنسيق على أن تكون المدن الشبابية ومراكز التعليم بمثابة مستشفيات عزل، حيث يوجد 8 مدن شبابية ومراكز التعليم المدنى جاهزة لاستقبال الحالات المصابة بكورونا، وأن جميع مراكز الشباب والمدن الجامعية على استعداد لأى تكليف من الحكومة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن جميع الوزارات يتعاملون بشكل متكاتف وتنسيقى للمرور من هذه الأزمة، وكشف أن هناك بعض الأماكن يتم تجهيزها حاليا من قبل وزارة الصحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة