سانشو يوافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

الجمعة، 10 أبريل 2020 02:24 م
سانشو يوافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي جادون سانشو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الإنجليزى الشاب جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند أعطى موافقة مبدئية للانتقال لصفوف مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

سانشو من أهم المواهب الشابة فى كرة القدم العالمية فى الوقت الحالى، بعدما سجل 14 هدفاً وقدم 16 تمريرة حاسمة لبوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى هذا الموسم.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية أن سانشو صاحب الـ 20 عاما يرغب فى الانضمام إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل، نظرا لأنه ما زال لديه أصدقاء مقربون بمدينة مانشستر، خلال نشأته فى أكاديمية مانشستر سيتى، بالإضافة إلى المميزات الكبيرة التى سيحصل عليها لو انتقل للشياطين أبرزها الراتب الضخم والقميص رقم 7 الذى ارتداه العظماء فى اليونايتد.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن مان يونايتد حرص على الاتصال بوكيل أعمال سانشو لبدء التفاوض والوصول إلى صيغه تفاهم مع اللاعب على بنود العقد ولكن دورتموند لم يتلق أى عرض حتى الآن من النادى الإنجليزى.

وخاض سانشو 90 مباراة مع بوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى "البوندزليجا" سجل خلالها 31 هدفًا وقدم 42 تمريرة حاسمة، وهناك منافسة من أندية الدورى الإنجليزى لكن مانشستر يونايتد يبقى الأقرب لضمه.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 51 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق بايرن ميونخ، برصيد 55 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة