فتاة صغيرة تنسى دبها المحبب فى فندق بأمريكا.. وهذا ما فعله الموظفون

الجمعة، 10 أبريل 2020 05:00 ص
فتاة صغيرة تنسى دبها المحبب فى فندق بأمريكا.. وهذا ما فعله الموظفون جونيبر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يرتبط الأطفال كثيرا بألعابهم، إذ يتمتع الأطفال بالقدرة على تكوين علاقة قوية بالألعاب، ويعتبرونها عناصر الراحة، إذ تعد هذه الأشياء الثمينة جزءًا كبيرًا من حياة الأطفال ولا يمكنهم ببساطة العيش بدونها، ويعرف جميع الآباء مدى خطورة فقدان أطفالهم لألعابهم، ومع ذلك، تحدث بعض الحوادث أحيانًا وتترك الألعاب في المطارات والمتاجر وأماكن أخرى. هذا بالضبط ما حدث لفتاة صغيرة تدعى جونيبر ، إذ فقدت دبها المحبوب يدعى راف راف في فندق، ومع ذلك، لم تظل الفتاة حزينة لفترة طويلة، حيث سرعان ما وجدت اللعبة طريقها إليها.

ففي وقت سابق من شهر مارس، نشرت والدة جونيبر، أليسون، قصة فقدان ابنتها وجمع شملها مع راف راف، إذ تم ترك اللعبة عن طريق الخطأ في أحد الفنادق بريتشموند الأمريكية، خلال بطولة كرة القدم، فقررت أليسون الاتصال بالموظفين والسؤال عما إذا كانوا قد رأوه، وفقا لموقع "bored panda".

البوست
البوست

 

جونيبر مع دبها
جونيبر مع دبها

 

لمفاجأة أليسون، فبعد بضعة أيام، تم تسليم اللعبة إلى جونيبر، ولكن هذا لم يكن كل شيء، إذ تأكد موظفو الفندق من أن راف راف سوف يقضي وقتًا ممتعًا عندما يكون بعيدًا عن جونيبر، لذلك التقطوا صورًا لجميع الأشياء التي قام بها أثناء إقامته في الفندق، بعد ترك جونيبر بالخطأ له.

إذ حرص فريق الفندق، على التأكيد لجونيبرن أن دبها المحبب لقلبها، قضى وقتا ممتعا فى غيابها، إذ رصدت الصور الدب، وكأنه يعمل فى الفندق لفترة، فى لفتة، جعلت جونيبر وعائلتها وأصدقائهم يشعرون بالانبهار من تصرف موظفى الفندق، وقدموا الشكر لهم.

الدب فى الفندق
الدب فى الفندق

 

الدب يستمتع بوقته
الدب يستمتع بوقته

 

الدب يعمل فى الفندق
الدب يعمل فى الفندق

 

جونيبر والدب
جونيبر والدب

 

وفى إحدى الصور تظهر جونيبر سعيدة جدا، بعد لم شملها مع دبها المحبوب راف راف، ويبدو على وجهها كلا من ملامح الانبساط والدهشة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة