أكرم القصاص - علا الشافعي

نادال يطرح قميص رولان جاروس للبيع فى مزاد لمكافحة كورونا

الجمعة، 10 أبريل 2020 10:54 ص
نادال يطرح قميص رولان جاروس للبيع فى مزاد لمكافحة كورونا نادال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسبانى رافاييل نادال، نجم التنس، طرح أحد قمصانه التى ارتداها أثناء فوزه بلقب بطولة رولان جاروس 2019 فى مزاد علنى سيتم تنظيمه من طرف الاتحاد الإسبانى لكرة السلة، ويخصص المبلغ الذى يتم جمعه لمكافحة فيروس كورونا.

وقال نادال، "هو أحد القمصان الخمسة التى ارتديتها فى نهائى البطولة عندما تفوقت على دومينيك ثيم، إنه قميص يعنى لى الكثير، آمل أن تكون القيمة مرتفعة قدر الإمكان لجمع المال لمساعدة الذين يحتاجون إلى دعمنا."

ويواصل نادال محاولاته للتصدى لفيروس كورونا حيث أطلق أواخر مارس الماضى حملة لجمع 11 مليون يورو لمواجهة فيروس كورونا فى إسبانيا.

فى الوقت نفسه، أعلن رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز، أن بلاده تقترب من تجاوز المرحلة الأسوأ من أزمة تفشى فيروس كورونا، بالتزامن مع موافقة البرلمان الإسبانى على تمديد حالة الطوارئ الوطنية لمدة 15 يوما.

وفى كلمة لأعضاء البرلمان فى العاصمة مدريد، قال سانشيز، "بدأنا السيطرة على الحريق، مؤكداً أن إسبانيا ستحقق "انتصاراً كلياً" على الوباء.

وسجلت إسبانيا أكبر حصيلة إصابات مؤكدة فى أوروبا، بلغت 153222 إصابة، فى حين بلغ العدد الإجمالى للوفيات 15447 وفاة، حتى الآن.

وجاءت تعليقات رئيس الوزراء قبيل إعلان موافقة وزراء مالية الاتحاد الأوروبى على تقديم حزمة إنقاذ، قيمتها 500 مليار يورو للدول الأوروبية المتضررة بشدة من تفشى جائحة فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة