أكرم القصاص - علا الشافعي

أمانى الخياط تعلق على تعامل أردوغان مع أزمة كورونا

السبت، 11 أبريل 2020 09:46 م
أمانى الخياط تعلق على تعامل أردوغان مع أزمة كورونا أمانى الخياط
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية أماني الخياط، على إعلان شاب إخواني من عناصر الجماعة الموجودين في تركيا، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وكذلك مدحه للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والذى أمر بكمامات طبية للمواطنين في أنقرة.

وقارنت الإعلامية أماني الخياط، تدوينات الإعلامي حسام الشوربجي، حول الرئيس التركي، والذى ظل في منزله خوفاً من انتشار فيروس كورونا في بلاده، وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذى كان ينزل بنفسه الشارع للاطمئنان على المواطنين.

وذكرت أمانى الخياط، مشهد الرئيس السيسي، بين عمال شركة المقاولون العرب، ومطالبته بإعطائهم كمامات للوقاية، وتوبيخ القائم على المشروع من أجل حماية العمال، وبين إعطاء خمس كمامات، كما ذكر الشوربجي في تدوينته عبر تويتر.

وكان حسام الشوربجى قد أعلن على صفحته الرسمية: " تواصلت معي الجهات الصحية التركية اليوم، وأخبرتني بالإصابة بفيروس كورونا المستجد 19، واحتمال إصابة عائلتي بالفيروس، مع بدء الحجر المنزلي الصحي لمدة 14 يوما، مع متابعة مستمرة من الجهات المعنية لحالتي وحالة الأسرة."

تجدر الإشارة إلى أن عددا من عناصر الإخوان تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية بينهم بهاء رحاب، وأكرم كساب، كما أعلن مؤخرا عن خروج سامى كمال الدين المذيع الإخوانى من العزل الذى خضع له فى قطر.

اللافت أن قنوات الإخوان وعناصرهم تورطوا في بث الشائعات حول وضع الفيروس فى مصر، كما تورطوا فى وقائع تنمر ضد المصابين بفيروس كورونا، قبل الإعلان عن تزايد الإصابات فى صفوفهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة