أكرم القصاص - علا الشافعي

إدارة أرسنال تضع شرطا لنجوم الفريق مقابل عدم تخفيض الرواتب

السبت، 11 أبريل 2020 09:37 م
إدارة أرسنال تضع شرطا لنجوم الفريق مقابل عدم تخفيض الرواتب فريق ارسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترطت إدارة نادى أرسنال الإنجليزي، على نجوم الفريق، التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، من أجل عدم تخفيض رواتبهم، فى ظل توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن إدارة أرسنال، أخبرت لاعبى الفريق، بأنها لن تقوم بتخفيض رواتبهم، فى حال نجاحهم فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة أنه، على الرغم من الخسائر الكبيرة التى تكبدها النادى فى الفترة الأخيرة، بسبب توقف المنافسات، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أنها لن تقوم بتخفيض الرواتب، حال تأهل الفريق لدورى الأبطال الموسم المقبل.

ويحتل أرسنال، المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، بينما يتصدر ليفربول المسابقة، برصيد 82 نقطة، ويحتاج الجانرز للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، الوصول إلى المركز الخامس على الأقل، بعد قرار الاتحاد الأوروبى، بإيقاف مانشستر سيتي عن المشاركة أوروبيا، لمدة عامين.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة