العثور علي جثة سائق بجوار ترعة بكفر شكر بالقليوبية

السبت، 11 أبريل 2020 07:36 م
العثور علي جثة سائق بجوار ترعة بكفر شكر بالقليوبية جثة - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالى قرية كفر الشهاوى بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية على جثة سائق توك توك بجوار ترعة داخل القرية بعد غياب عن المنزل منذ الأسبوع الماضي وتم نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد اسماعيل خطاب رئيس مباحث المركز  يفيد العثور على جثة شاب يدعى أ . ع 32 سنة سائق توك توك مقيم بقرية كفر الشهاوى بمدينة كفر شكر بعد إختفائه عن المنزل منذ الإسبوع الماضى  بجوار ترعة بالقرية .
 
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة داخل القرية ونقل الجثة إلى المستشفى تحت تحفظ النيابة العامة .
 
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها.
 
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
وفي سياق آخر قرر محمود طارق، رئيس نيابة مركز شرطة طوخ، بإشراف المستشار على حسن المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها، بالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه أثر اختلال توازنة أثناء وقوفه بجوار الترعة المربع بقرية كفر الرجالات التابعة لدائرة المركز، كما أمرت النيابة العامة التحريات الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

وكان تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بعثور الأهالى على جثة شاب يبلغ من العمر 27 عاما، لقى مصرعه أثر اختلال توازنة أثناء وقوفه بجوار ترعة المربع بقرية كفر الرجالات التابعة لدائرة المركز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم انتشال جثة المتوفى بمساعدة الأهالى وجرى نقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفى سياق آخر، عثر أهالى مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، على جثة شاب فى أحد شوارع المدينة ،وتم إخطار أجهزة الأمن التى تكثف من جهودها لكشف غموض الواقعة وتم نقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص يفيد ورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثه لشاب ملقاه فى شارع الورشة بجانب إحدى المحال التجارية بمدينة الخصوص .

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية فى العقد الثانى من العمر يرتدى ملابسه كاملة ملقاه بجانب إحدى المحال التجارية ولا توجد به إصابات ظاهرة ،وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للوقوف على ملابسات الحادث وتولت النيابة التحقيق

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة