بالكمامة الطبية.. بوسي شلبي ورجاء الجداوي يلتزمون بتعليمات الوقاية.. صور

السبت، 11 أبريل 2020 05:51 م
بالكمامة الطبية.. بوسي شلبي ورجاء الجداوي يلتزمون بتعليمات الوقاية.. صور بوسي شلبي ورجاء الجداوى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الإعلامية بوسي شلبي، على مشاركة متابعيها، بصورة جديدة لها مع النجمة رجاء الجداوي، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وهم يرتدون الكمامات الطبية للتنبيه بضرورة الالتزام بتعليمات الوقاية للتصدي لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكتبت شلبي، على الصورة التي نشرتها منذ قليل، "الكمامة مهمة واسألوا رجاء"، في إشارة لالتزامهم بتعليمات الوقاية اثناء نزولهم في الشوارع وقت الذروة، وسرعان ما حظيت على تفاعل كبير من اصدقائها ومتابعيها، منهم الفنانة يسرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@ragaaelgedawy

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وشاركت الإعلامية بوسى شلبى، بصور لها منذ أيام، بالاحتفال بعيد ميلاد صديقتها الفنانة مى نور الشريف، الذى يوافق يوم 10 أبريل الجارى، ونشرت صورة لهما من الحفل الذى ضم الفنان سمير صبرى وعدد من أصدقائهما، والتزمت شلبى فى صور عيد الميلاد بتعليمات الوقاية التى فرضتها منظمة الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وارتدت كمامة طبية وقفازات، والتزما بالبعد الاجتماعي.

boosy17_92783406_907321623051094_176939529884640575_n

وكانت شلبي، قد اجرت منذ أيام، لقاء مع الفنان سمير صبرى، وذلك من منزله، حيث نشرت بوسى اللقاء الذى امتد على مدى 4 دقائق، عبر حسابها على "إنستجرام"، وظهرت بوسى وهى ترتدى كمامة، وقالت: "احنا قبل الحظر أنا حبيت أجى اطمنن على الفنان الكبير الأستاذ سمير صبرى، وأشوف يومه فى الحظر شكله إيه.. وعلشان عارفة إنه لوحدى فحبيت أجى وأشوفه، زى ما أكون لوحدى وجيرانى بيطمنوا عليا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة