أكرم القصاص - علا الشافعي

سميح ساويرس: "كان عندى التهاب رئوى وكنت خايف تقلب غم"

السبت، 11 أبريل 2020 10:33 م
سميح ساويرس: "كان عندى التهاب رئوى وكنت خايف تقلب غم" سميح ساويرس
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس، على حالته الصحية وذلك بعدما أثير بأنه أصيب بفيروس كورونا، قائلا: "أنا زي البومب الحمد لله، كان عندي التهاب رئوي وكنت خايف ليقلب غم، وقولت أروح بسرعة أكشف، خرجت من المستشفى وأتواجد حالياً داخل المنزل".


وأضاف سميح ساويرس، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن"، تقديم الإعلامية لميس الحديدى، أنه قلق على الطبقات الدنيا، والتي ستتأثر بسبب أزمة فيروس كورونا، وقرار الحظر، مشيراً إلى أن حظر التجوال بالنسبة لهم غير صحى، لأنهم يعيشون في مناطق شعبية مكتظة بالسكان، كما أن منحة الحكومة جيدة.

وأضاف سميح ساويرس، يجب نخفف من أجل طبقات الدنيا لأنها لن تتحمل، كما أن الهند أغلقت البلاد بشكل كامل، فقام مجموعة من العمال بحرق بعض المحلات ونحن بعيد عن ذلك، مشيراً إلى أن الحكومة لا يمكن أن تتحمل دعم كل العاملين كثيراً، كما أن العمالة فى مصر لا يتحملون وقف العمل كثيراً.

وأكد سميح ساويرس، أن تخفيف الإجراءات يجب أن تكون ببطء شديد، وعودة العمل يجب أن تكون تدريجياً، حيث إن قطاع السياحة يحتاج تأهيلا وجاهزية لبدء عودة السياحة من الآن، وعلينا العمل من الآن للموسم السياحى الشتوى، قائلا: "اقترحت أن تدفع التأمينات مبالغ معينة للعاملين فى السياحة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة