أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدورف يتفوق على كريستيانو رونالدو فى تحدى عضلات البطن.. فيديو

السبت، 11 أبريل 2020 10:58 ص
سيدورف يتفوق على كريستيانو رونالدو فى تحدى عضلات البطن.. فيديو كلارنس سيدورف
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرج الهولندى كلارنس سيدورف، لاعب ميلان الإيطالى السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي فى مبادرة التحدى التى أطلقها الدون تحت مسمى "كأس غرفة المعيشة"، وهو عبارة عن تدريبات بدنية في المنزل تعتمد على قياس قدرة التحمل وقوة الساقين وعضلات البطن خلال 45 ثانية.

وقالت صحيفة البيان الإماراتية، إن رونالدو حقق التحدى 142 مرة فى 45 ثانية، بينما حطم سيدورف الذي اعتزل اللعب منذ 6 سنوات وتفرغ للتدريب هذا الرقم محققا 143 مرة فى الفترة الزمنية نفسها.

وعلق اللاعب الهولندي السابق على حسابه في انستجرام، قائلا، "قبلت التحدي كريستيانو، كن آمنا، حافظ على صحتك وابق في المنزل".

أشارت الصحيفة الإماراتية إلى أن العداءة الجنوب إفريقية كاستر سيمينيا بطلة سباق 800 م في أولمبياد لندن 2012 وأولمبياد ريو 2016 استطاعت من كسب تحدي رونالدو محققة 176 مرة في 45 ثانية.

كما استطاع الفرنسي بليز ماتويدي، لاعب نادي يوفنتوس، المتواجد حاليا في العزل الصحي بسبب إصابته بفيروس كورونا، كسب التحدي بواقع 144 مرة، فيما فشل لاعب مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فرنانديز، الذي حقق 112مرة، والايطالي ماركو بيلليني لاعب كرة السلة الذي حقق 53 مرة فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة