شاهد رد فعل طفل يحظى بقلب جديد بعد 4 سنوات من المعاناة..فيديو وصور

السبت، 11 أبريل 2020 02:34 م
شاهد رد فعل طفل يحظى بقلب جديد بعد 4 سنوات من المعاناة..فيديو وصور طفل يرزع قلب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الفرحة عاشها طفل ولد بعيب خلقى فى القلب، بعد معرفته أنه سوف يجرى بالفعل عملية جراحة نقل القلب، يستطيع بعدها العيش بصورة طبيعية والذهاب إلى المدرسة مرة آخرى، بعد حجزه بالمستشفى لمدة 6 أشهور متواصلة.  

وذكرت موقع شبكة CNN الأمريكية، أنه بعد أربعة سنوات في قوائم الزرع، سيحظى الطفل كارلوس رولون البالغ من العمر 6 سنوات المولود بعيب خلقى أخيرا على قلبا جديدا ، حيث كانت تخشى والدته تأجيل العملية الجراحية لتداعيات انتشار فيروس كورونا بولاية ماساتشوستس الامريكية.

الطفل مع والدته
الطفل مع والدته

وأوضح التقرير،أن الطفل كارلوس لايزال في العناية المركزة في مستشفى بوسطن للأطفال بعد إجراءه العملية، وأنها تأمل في أن يتمكن من إزالة أنبوب التنفس في اليوم التالى.

وقالت والدته إن كارلوس ولد بعيب في حجرات قلبه يسمى عيب القناة الأذينية البطينية وأجرى أربع عمليات جراحية قلب مفتوح قبل أن يبلغ من العمر عامين، ودخل إلى قائمة زرع القلب في عام 2016. 

رد فعل طفل بعد يحظى بقلب جديد بعد 4 سنوات على قوائم الانتظار  (2)
 

رد فعل طفل بعد يحظى بقلب جديد بعد 4 سنوات على قوائم الانتظار  (3)
 

وأوضح التقرير، أن الطفل كان طبيعيا قبل أن يشتد عليه المرض العام الماضى حيث رغما من حالته إلى أنه كان لا يزال قادرًا على الحصول على حياة طبيعية جدًا ، وكان قادرًا حتى على الذهاب إلى المدرسة.

وكانت والدته كوزيت تحدثت إلى طبيب كارلوس لأنها كانت تخشى أن يؤدي وباء فيروس كورونا إلى تأخيره عملية الزرع، مشيرة أنه  في المستشفى لأكثر من 7 أشهر، وكان يريد العودة إلى المنزل بأى طريقة.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة