قاتل زوجته في المنيا: "وصلة النت السبب" ونادم على جريمتى

السبت، 11 أبريل 2020 01:05 م
قاتل زوجته في المنيا: "وصلة النت السبب" ونادم على جريمتى سكين - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"نادم على اللى حصل".. هكذا بدأ موظف بالمعاش اعترافاته بجريمة قتل زوجته، التى قضت معه أجمل أيام حياته، وشاهدا معا صعوبتها وحلاوتها.

وواصل الموظف بالمعاش ودموع الندم تغرق وجهه، أنه يتمنى أن تعود به الأيام إلى الوراء حتى لا يرتكب تلك الجريمه مجددا.

البداية كانت بتلقى مأمور قسم شرطة المنيا بلاغا، يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة حى ابوهلال جنوب مدينة المنيا، على الفور تم إخطار اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، والذى أمر بتشكيل فريق بحث من قسم الشرطة، برئاسة المقدم عمرو حسن رئيس المباحث، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين قيام موظف بطعن زوجته عدة طعنات حتى فارقت الحياة، وتبين مقتل "م-ا" 59 عاماً موظفة، إثر إصابتها بعدة طعنات في الوجه والرقبة والصدر.

وأن وراء إرتكاب الواقعة زوج المجني عليها "ع" 62 عاماً بالمعاش، وذلك بسبب خلافات بينهما تطورت إلى قيام المتهم بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها .

وتبين من المعاينة وجود جثة لسيدة في نهاية العقد الخامس من العمر ملقاه على الأرض مرتدية كامل ملابسها وحولها بركة من الدماء وتناثرها على الملابس وجدران حائط الصالة وبفحصها تبين وجود عدة طعنات متفرقة بالوجه والرقبة وأنحاء الجسم.  

وبسؤال الأبناء قالوا إن والدتهم تشاجرت مع والدهم علاء .م.62 سنة بالمعاش، وقام بقتلها بسبب خلافات عائلية منذ إحالته على المعاش، لأنه كثير المشاكل مع والدتهم ومعهم، ويرفض الإنفاق عليهم ودائما الجلوس في المنزل ويختلق المشاكل بصفة مستمرة فحول المنزل إلى بركان قابل للانفجار في أى لحظة وكانت اللحظة الفارقة  والتى اشعلت النار، إثر طلب نجله حازم باعتزامه بفتح مشروع توصيل شبكات النت وإدخال للمشتركين من أبناء المنطقة نظير اشتراك شهري، وعندما تحدثت معه المجنى عليها رفض بشدة رغبة زوجته ونجله بموافقته على المشروع، فجن جنون المجنى عليها ووبخهما وتعدى عليهم بالقول واللفظ، ورفض مساعدة نجله أو الموافقة على المشروع، فحدث تراشق بالكلام فجن جنونه عندما ردت الزوجة عليه فهرع نحو المطبخ واستل سكينة وسدد لها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها في الحال.

و اعترف المتهم بارتكاب الواقعة قائلا :"زوجتى أم عيالى لم أقصد قتلها نهائيا إلا أن الشيطان تدخل وهو من دفعنى إلى المطبخ واستللت السكينة وطعنتها، فأنا كنت خارج عن إرادتى ولم أنوى قتلها ولم أدرك حجم الكارثة التى ارتكبتها إلا عندما رأت عيني الدماء تسيل منها".

واضاف عشنا سويا على الحلوة والمرة، كانت الحياه بيننا سجالا بين الفرح والمشاجرات ،مثل جميع المنازل فى الدنيا كلها، قضينا معا وانجبت لى أطفالا هم كل حياتى، لكن فى ذلك اليوم شعرت بضغوط الحياة تطاردنى، فقد خرجت على المعاش وتضاءل الدخل ،ولكن مازالت المصروفات المنزلية كبيرة ومتطلبات الحياة اكبر، فى الوقت الذى أصبح فيه المعاش ضعيفا لا يفى باحتياجات المنزل ،لدرجة أنى كنت أحاول البحث عن عمل يساعدنى فى الحياة.

وأضاف فى اعترافته حاولت إقناعها بأن تمسك على يدها بعض الشيئ حتى نستطيع أن نواجه ظروف الحياه معا، لكن كلماتى لم تعجبها فدبت بيننا مشاجرة ،لكن هذه المرة كانت المشاجرة عنيفة، تملكنى فيها الشيطان واخرجنى عن شعورى فقمت  بالتعدي علي زوجتى بسلاح أبيض "سكين" وقتلتها .

وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامى العام لنيابات جنوب المنيا، و التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد فى الميعاد ،وسماع أقوال الشهود وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة