وكيل لاوتارو: لديه عروض من إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وكلها غير رسمية

السبت، 11 أبريل 2020 05:00 ص
وكيل لاوتارو: لديه عروض من إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وكلها غير رسمية لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيتو ياكى وكيل أعمال النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، على أن اللاعب سعيد بالتواجد ضمن صفوف فريق النيراتزورى، رغم ارتباطه بالعديد من عمالقة أندية أوروبا، نقل موقع "فوتبول إيطاليا، تصريحات لوكيل أعمال لاوتارو، قائلا:"اللاعب يريد لعب كرة القدم، وتسجيل الأهداف، سأكون كاذبا، إذا قلت أننى أعرف شيئا، لم نتحدث عن الرحيل إلى أى نادٍ، أو تجديد عقده مع الإنتر".

أضاف وكيل نجم النيراتزورى، حديثه قائلا:"عديد الأندية اتصلت بى من إسبانيا، إنجلترا وإيطاليا، ونتحدث مع أشخاص من فرق أخرى، واحتراما لهم، التقينا بهم، ولكن لا يوجد شئ رسمى حتى الأن".

وعن رغبة لاوتارو اللعب بجانب النجم ليونيل ميسي، قال وكيله:"من لا يرغب فى اللعب بجانب ميسي، فهو محظوظ باللعب بجانبه مع المنتخب الأرجنتيني".

تسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا، مثل برشلونة ومانشستر سيتي، الحصول على خدمات مهاجم إنتر ميلان، الذى يمتلك شرطا جزائيا فى عقده تصل قيمته إلى 111 مليون يورو.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة