يوفنتوس يعرض 5 ملايين يورو سنويا لضم دانى سيبايوس

السبت، 11 أبريل 2020 12:06 م
يوفنتوس يعرض 5 ملايين يورو سنويا لضم دانى سيبايوس دانى سيبايوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى يوفنتوس الإيطالى فى مفاوضات جادة مع دانى سيبايوس لاعب خط وسط ريال مدريد المعار لصفوف آرسنال الإنجليزى، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم صفوفه بداية من الموسم الجديد.

وشارك دانى سيبايوس مع أرسنال الإنجليزى فى 24 مباراة بكافة المسابقات المحلية والدولية هذا الموسم، وأحرز هدفاً وتمريرتين حاسمتين. 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو " الإسبانية، إن سيبايوس يجب عليه العودة فى نهاية الموسم إلى ريال مدريد بعد انتهاء إعارته من آرسنال، إلا أن لاعب الوسط لا يرغب فى البقاء مع الريال، خاصة أنه يعلم أن زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى لا يمانع فى رحيله بسبب وجود أكثر من لاعب فى مركزه داخل الملعب.

 

وأضافت الصحيفة أن الأمور داخل الريال تصب فى رحيل سيبايوس عن الملكى مرة أخرى هذا الصيف، خاصة أن هناك بالفعل العديد من الفرق المهتمة بالتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة مثل آرسنال وفالنسيا وريال بيتيس.

وشددت الصحيفة على أن يوفنتوس الإيطالى ظهر بقوة خلال الساعات الماضية وعرض مبلغا ماليا يقترب من 5 ملايين يورو فى الموسم الواحد مقابل البيع النهائى وليس الإعارة.

 

من ناحية أخرى، يواصل نادى ريال مدريد حربه ضد فيروس كورونا، حيث حصل على ثانى أفضل علامة تجارية إسبانية فى مكافحة فيروس كورونا المستجد "COVID 19" فى إسبانيا، وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن جهاز المستهلك الإسبانى أثناء الحجر الصحي أجرى دراسة على العلامات التجارية التى يعتبرها المستهلكون أنها تقوم بنشاط إيجابى لمساعدة المجتمع أثناء الإصابة تفشى فيروس كورونا.

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد حصل على المركز الثانى فى العلامات التجارية فى مكافحة فيروس كورونا، حيث أتاح للحكومة الإسبانية استخدام ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ومرافقه لتخزين الإمدادات الطبية وقدم تبرعات مالية لمجلس مدينة مدريد، بالإضافة إلى ذلك، قدم اللاعبون أيضًا سلسلة من التبرعات الخاصة.

فيما تحتل شركة "زارا إنديتكس" المركز الأولى فى قائمة العلامات التجارية التى تقوم بنشاط إيجابى لمساعدة المجتمع، حيث حصلت على نسبة تصويت 63.9٪ فى استطلاع الرأي، بينما حاز ريال مدريد على 39.5%، تيليبيتزا 34.4%، الكورتى إنجليس 30.2% وسانتاندير 30.1%..

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة