أهالى كفر شبين بالقليوبية يوزعون شنط الخير لمساعدة المحتاجين

الأحد، 12 أبريل 2020 09:30 ص
أهالى كفر شبين بالقليوبية يوزعون شنط الخير لمساعدة المحتاجين توزيع شنط الخير
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ مصطفى عوض والمقيم بكفر شبين التابعة لشبين القناطر محافظة القليوبية خدمة صحافة المواطن باليوم السابع بصورة لمشاركة الأهالى تطوعا فى عمل وتجهيز شنط الخير وتوزيعها مجانا على بعض الأهالى لمساعدتهم فى الظروف الحالية.

وقال : "نخرج أكتر من 500 شنطة يوميا ونجمع فقط من المتطوعين شهريا 4 جنيه، الخير فى المصريين ليوم الدين"

04

وأكد القارئ عبر رسالته لليوم السابع، على ضرورة تكاتف الجميع للحد من جشع التجار واستغلالهم الموقف، حتى يمكن أن نمر من أزمة انتشار فيروس كورونا، والعمل على دعم المحتاجين خلال هذه الفترة التى توقف فيها بعضهم عن العمل.

وتأتى هذه الجهود التطوعية من جانب للمصريين، استكمالا لما تقوم به الحكومة المصرية بمختلف مؤسساتها لدعم العمالة غير المنتظمة والفئات الاكثر احتياجا بسبب تضررهم من انتشار فيروس كورونا، كما تهم الحكومة بمراقبة الأسواق والعمل على ضبطها من جشع بعض التجار ، حيث سبق وصرح اللواء دكتور راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز سوف يقوم بإتخاذ الإجراءات اللازمة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية الأخرى ضد التجار الذين يتلاعبون بالأسعار ويبيعون بأسعار أعلى من المعلن عنها أو المحتكرين للسلع.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة