الرايقين فى العزل.. هيثم سعيد يغنى "رصيف نمرة 5" للهضبة عمرو دياب

الأحد، 12 أبريل 2020 03:19 م
الرايقين فى العزل.. هيثم سعيد يغنى "رصيف نمرة 5" للهضبة عمرو دياب هيثم سعيد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد المطرب الشاب هيثم سعيد، غناء أغنية "رصيف نمرة 5" للهضبة عمرو دياب، الذى غناها فى فيلم "آيس كريم فى جليم"، خلال فترة الحجر الصحى للحد من انتشار وتفشى فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19".

ونشر سعيد، عبر حسابه على انستجرام، فيديو مع أصدقائه الملحنين والعازفين، منهم مصطفى داغر، شريف سعيد ومصطفى عامر، صحبها بتعليق: "الرايقين فى الكوارنتين".

وكان هيثم سعيد، قد طرح مؤخرا أغنية جديدة من ألبومه الجديد تحمل اسم "يوم 30" على طريقة الفيديو كليب وهى هيد الألبوم، من كلمات علاء سليمان وتوزيع أحمد حسين وألحان جوليو وحققت نسب مشاهدة عالية حتى الآن.

1
 

وتقول كلمات الأغنية: "اتقابلنا واتفقنا.. والفراق كان ليه معاد أصل مش بسهوله نقدر مرة واحدة نكون بعيد قلنا لما نروح بروحنا.. واحدة واحد للفراق يبقى سبنا لبعض فرصه نقبل الوضع الجديد ما أنا وهيا.. حمل البعد صعب علينا يوم واحد عشنا ف حضن بعض سنين وهيفرقنا يوم واحد طبيعى صعب نبقى اتنين بعد ما كنا يوم واحد نوينا البعد يوم 30 رجعنا لبعض يوم واحد كل واحد فينا سلم لما طعم الفرقه داق والوجع كان بأن علينا قبل ما نكمل يومين رجعت الحاله القديمة وتلغى أى اتفاق غيبنا يوم عن بعض فوقنا ومن ساعتها مكملين".

2
 
من ناحية أخرى انتهى هيثم من تسجيل كل أغانى ألبومه الجديد والذى يحمل اسم "يوم 30"، والمقرر طرحه كاملا خلال الشهر الحالى ويضم 8 أغانى متنوعة بواقع أغنية كل 5 أيام على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويراهن هيثم على الألبوم بحسب تعبيره، لكونه يقدم من خلاله شكل جديد ومختلف فى الكلمات والموسيقى غير الذى قدمها فى جميع أغانيه السابقة، ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين.
 
3
 

وأطلق هيثم أول أغنية من ألبومه الجديد المنتظر، بعنوان "أكتر" وهى من كلمات عمرو المصري، ألحان أحمد يوسف وتوزيع مونتي، تعاون هيثم فى الفيديو مع المخرج ابراهيم كسروانى وإسماعيل براده والمصمّمة ريتا موصللى، ويعد هيثم من المطربين الذين حققوا تواجد مقبولا على الساحة الغنائية، منذ أن قدم أغنية "هما مالهم بينا يا ليل"، ولكنه أختفى سنوات طويلة، ثم عاد ليظهر من جديد، ليتغيب مرة أخرى قبل أن يعود بأغنية "أكثر".

4
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة