الفنانة كارول سماحة تهنئ متابعيها بعيد الفصح المجيد للكنيسة الغربية

الأحد، 12 أبريل 2020 02:58 م
الفنانة كارول سماحة تهنئ متابعيها بعيد الفصح المجيد للكنيسة الغربية كارول سماحة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت الفنانة اللبنانية الكبيرة كارول سماحة، متابعيها، بعيد الفصح ، إذ تحتفل الكنيسة الغربية بعيد الفصح اليوم الأحد، فيما تحتفل به الكنيسة الشرقية الأحد المقبل.

وقالت كارول سماحة فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :"لجميع الأصدقاء عيد فصح مجيد".

كارول سماحة
كارول سماحة

 

وفى سياق آخر علقت النجمة اللبنانية كارول سماحة، على الاختلاف الدينى بين البعض، مؤكدة أن الديانتين الإسلامية والمسيحية يصلان إلى القيم السامية من المحبة والتسامح والعطاء، مؤكدة أنها تعيش فى مصر مع زوجها المسلم وليد مصطفى، وتعيش ديانتها المسيحية بحرية تامة، متسائلة: "فما الغاية من الدخول فى متاهات الاختلاف مادام الوصول إلى عمق الحياة واحد؟.

وكتبت كارول، عبر حسابها على تويتر: "7 سنوات من حياتى الزوجيّة فى مصر مع زوجى وليد المسلم، أعيش ديانتى المسيحيّة، وأمارسها بحرّيّة تامّة، لم أشعر يومًا بغربة عن انتمائى، لم أشعر يومًا أنّنا مُختلفين؛ على الرغم من أنّ الطريق الذى نسلكه روحيًا مختلف، لكنّنا فى كلّ مرّة نرانا نصل بالديانتين إلى نفس القيم السامية، المحبّة والتسامح والعطاء"

وأضافت كارول: "عندما قرأ زوجى، بعض التعليقات قال: لو كنت تملك 100 سبب لمناقشة دينى؛ فأنا لدى 200 سبب لأناقش دينك، فما الغاية من الدخول فى متاهات الاختلاف مادام الوصول إلى عمق الحياة واحد؟.. شكرا!".

من ناحية أخرى، أعلنت النجمة اللبنانية كارول سماحة استغلال فترة العزل المنزلى في مواجهة انتشار فيروس كورونا على الجميع فى استكمال كتابة أغنيتها "قصة حياتى على المسرح"، بعد توقف كتابتها، مؤكدة أنها أغنية قريبة إليها جدا، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"حاليا و خلال الحجرالمنزلى عم كمل كتابة أغنية سبق و بدأت كتابتها السنة الماضية وعنوانها: قصة حياتى عالمسرح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة