تحية شكر للجيش الأبيض لجهودهم بمعركة كورونا فى كاريكاتير "اليوم السابع"

الأحد، 12 أبريل 2020 11:12 م
تحية شكر للجيش الأبيض لجهودهم بمعركة كورونا فى كاريكاتير "اليوم السابع" كاريكاتير
أحمد قاعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت ريشة الفنان أحمد قاعود تحية شكر خلال "كاريكاتير"، موضحا دور الجيش الأبيض  في معركته الشرسة ضد وباء "كوفيد 19" المعروف إعلاميا بكورنا، مؤكدا خوضه ملحمة بطولية كبرى لإنقاذ مصر والمصريين من تفشى الفيروس القاتل.
 
وكانت قد أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 21 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، جميعهم مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 447 حالة حتى اليوم.
 
وعقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان اليوم اجتماعها الدوري ، عبر تقنية "الڤيديو كونفرانس"، مع الأطقم الطبية والإدارية بـ 6 من مستشفيات العزل وهى "النجيلة، بلطيم، كفر الزيات، تمى الامديد، ملوى ومستشفى قها". 
 
 
واطمأنت خلال الاجتماع على توافر الاحتياجات الاستراتيجية الكافية من المستلزمات الوقائية الشخصية للأطقم الطبية من البدل الواقية أحادية الاستخدام  و"الجوانتيات" والكمامات، كما استجابت لطلباتهم بتوفير إنترنت فائق السرعة لتيسير مهام عملهم، ووجهت بالاستجابة لكافة احتياجات الأطقم الطبية والتعامل الفوري مع أي تحديات قد تواجههم وتذليلها، تقديرًا لجهودهم الوطنية والاستثنائية للتصدي لفيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة المواطنين.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة