تقارير مغربية: أحداد يقترب من مغادرة الزمالك إلى الرجاء بشكل نهائى

الأحد، 12 أبريل 2020 12:49 م
تقارير مغربية: أحداد يقترب من مغادرة الزمالك إلى الرجاء بشكل نهائى حميد أحداد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه حميد أحداد، مهاجم الرجاء المغربي، مصيرا مجهولا مع نادى الزمالك بعد قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب إلى 4 لاعبين كأقصى تقدير مؤخرا، بعدما انضم إلى صفوف الرجاء المغربى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المتوقف حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أنه عقب القرار الذى أصدره اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين الأجانب بالأندية المصرية لـ 4 لاعبين كأقصى تقدير، تلاشت آمال الإبقاء على المهاجم المغربى حميد أحداد بقائمة الزمالك خلال الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن قرار الاتحاد المصرى قد يصب فى مصلحة الرجاء، حيث ستضطر إدارة الزمالك لفتح مفاوضات مباشرة مع النادى المغربى لمناقشة بيع ما تبقى من عقد أحداد بمبلغ مالى يكون مناسبا للفريقين معاً، فى ظل وجود 6 لاعبين أخرين بقائمة الأجانب داخل القلعة البيضاء.

ويملك الزمالك أربعة لاعبين أجانب بصفوفه، ثلاثة من شمال أفريقيا هم التونسى فرجانى ساسى والمغربيان أشرف بنشرقى ومحمد أوناجم، ثم الكونغولى كاسونجو كابونجو، بالإضافة إلى لاعبين آخرين معارين لأندية أخرى، هما عبد الرازق سيسى المعار للاتحاد السكندرى، ومعروف يوسف المعار لنادى المقاولون العرب، إضافة إلى حميد أحداد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة