تقارير: نيمار حاول الانتقام من هالاند في دورى أبطال أوروبا

الأحد، 12 أبريل 2020 05:28 م
تقارير: نيمار حاول الانتقام من هالاند في دورى أبطال أوروبا باريس سان جيرمان ضد دورتموند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى تدبير خطة سخرية من إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى خلال المباراة التى جمعت فريقه في دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا ضد بطل ألمانيا الشهر الماضي.

 

صعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لربع نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تغلبه على ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بثنائية نظيفة، في إياب دور الـ16، من البطولة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الإمراء"، وكان الفريق الباريسي قد خسر لقاء الذهاب الذى أقيم الشهر الماضى، فى ألمانيا، بنتيجة 2 - 1. 

 
قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن نيمار كان يخطط للسخرية من هالاند وفقا لرواية زميله بالفريق البرازيلى ماركينيوس بعدما سجل اللاعب الشاب هدفي دورتموند في مباراة الذهاب واحتفل كل منهما بالجلوس عبر الأرجل واعتماد وضعية تشبه اليوجا.
 
 
 
أشارت الصحيفة إلى أن بعد مباراة الذهاب نشر هالاند منشور عبر سناب شات تحت عنوان "مدينتي ، ليست مدينتك" جنبًا إلى جنب مع إشارة إلى باريس ، وعلى الرغم من أن الكثيرين زعموا أن المنشور كان مزيفًا ، إلا أنه أنه أزعج نيمار وبعض زملائه في فريق باريس سان جيرمان .
 
استطاع نيمار تسجيل هدف باريس سان جيرمان في مباراة الإياب وبعد ذلك قام بمحاكاة احتفال هالاند قبل أن يضمن خوان بيرنات الفوز 2-0.
 
@neymarjr - Instagram
 

توقفت جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة