روشتو حارس برشلونة السابق يروى لحظات المعاناة من كورونا

الأحد، 12 أبريل 2020 05:11 م
روشتو حارس برشلونة السابق يروى لحظات المعاناة من كورونا روشتو رتشبر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر التركى روشتو رتشبر حارس مرمى فريق برشلونة السابق، مستشفى الحجر الصحى في تركيا بعد إصابته بفيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص حول العالم، وكانت زوجته إيسيل أول من أعلنت على شبكات التواصل الاجتماعى عن إصابته بالمرض، ويُزعم أنه عاد من رحلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وغادر إلى العمل لدى وصوله إلى تركيا دون إجراء الحجر الصحى لمدة 14 يومًا.

قال روشتو ريشبر منسق تطوير كرة القدم في الاتحاد التركي فى تصريحات لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أنه فى بداية المرض ظهرت عليه أعراض أولية كانت جفاف فى الحلق ودرجة حرارة لم تتجاوز 37.5 مئوية، وأشار إلى أن درجة الحرارة بدأت ترتفع حتى وصلت بعد مرور 7 أيام إلى حمى إلى أن تلقى نصيحة من أحد الأطباء بالذهاب إلى المستشفى، وخضع للاختبار اختباره كان إيجابيًا وأنه مصاب بنوع متقدم من الالتهاب الرئوي.

قال روشتو: "لقد عانيت من وقت عصيب ولكن هذا هو أحد أكبر التحديات التي واجهتها في حياتي. لحسن الحظ أني توقفت عن التدخين 5 مند سنوات، هذا شيء خطير للغاية ، لا يمكنك المزاح إن الفيروس يهدد البشرية ويرجى البقاء في منازلكم وعدم الاختلاط بأي أشخاص".

جدير بالذكر أن روشتو حمل قميص برشلونة في موسم واحد فقط، تحديدًا 2003 / 2004، قبل أن يعود إلى فنربخشة التركي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة