ستيفن سيجال يحتفل بعيد ميلاده فى المنزل ويوجه رسالة لجمهوره للبقاء بالعزل

الأحد، 12 أبريل 2020 12:37 م
ستيفن سيجال يحتفل بعيد ميلاده فى المنزل ويوجه رسالة لجمهوره للبقاء بالعزل ستيفن سيجال
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم العالمى ستيفن سيجال، بعيد ميلاده الـ68، قبل يومين، وتحل هذه الذكرى السعيدة فى حياته يوم 10 أبريل، وولد سيجال فى هذا اليوم من العام 1952، لكن احتفاله هذا العام كان مختلفًا بعض الشئ، حيث يأتى عيد ميلاده فى ظل تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ما اضطره للاحتفال مع عائلته فقط فى عزلتهم بالمنزل.

 

ونشر ستيفن سيجال، اليوم الأحد، صورته مع بعض حيواناته البرية عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ليوضح كيف احتفل بعيد ميلاده هذا العام، كما استغل هذه المناسبة لتوجيه رسالة لجمهوره ومتابعيه عبر السوشيال ميديا، حول ضرورة الالتزام بالعزل المنزلى للحد من تفشى وباء فيروس كورونا المستجد.

1
 

 

وكتب النجم العالمى، فى تعليقه على الصورة، "المعجبين والأصدقاء الأعزاء.. شكرا لكم جميعا على تمنياتكم الطيبة.. كان لدى عيد ميلاد هادئ فى المنزل مع عائلتى فى عزلة.. آمل أن تتمكنوا جميعًا من البقاء فى المنزل لفترة أطول.. كن مؤمنًا واعلم أن هذا أيضًا سيمر.. وسوف يكون كل شىء فى صلواتى.. يرجى البقاء آمنا وقويا فى هذه الأوقات العصيبة".

 

ويشار إلى أن الدكتور أنتونى فاوتشى، مدير المعهد الوطنى للحساسية والأمراض المعدية فى الولايات المتحدة الأمريكية، كان قد توقع أن تأخذ أزمة فيروس كورونا فى الانحسار بعد أشهر من الآن، وقال فاوتشى فى مقابلة مع شبكة "إم إس إن بى سي" الإخبارية الأمريكية، إن الحياة ستعود إلى طبيعتها فى البلاد بحلول شهر نوفمبر المقبل.

seagalofficial_92682092_536657627053341_3431984525100282448_n

وأضاف أن الأمريكيين سيكونون قادرين على التصويت فى الانتخابات الأمريكية فى 3 نوفمبر المقبل بشكل مباشر وليس عبر البريد، فى حال استمرت الحكومة الأميركية فى فرض التدابير اللازمة لاحتواء أزمة فيروس كورونا، وأعرب فاوتشى بحسب شبكة سكاى نيوز عن أمله بـ"التمكن من السيطرة على انتشار فيروس كورونا بحلول نوفمبر المقبل، بحيث يمكننا ممارسة الحياة الطبيعية بشكل حقيقى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة