أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 13 شخصا لاختراقهم الحظر بسوهاج.. وجارى عرضهم على النيابة

الأحد، 12 أبريل 2020 10:47 ص
ضبط 13 شخصا لاختراقهم الحظر بسوهاج.. وجارى عرضهم على النيابة حظر تجول - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، فى إطار متابعة تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بحظر تجوال المواطنين أو التحرك على جميع الطرق وتوقف وسائل النقل الجماعى العامة والخاصة من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً، من ضبط 13مواطنا لخرقهم الحظر.

 جاء ذلك فى ضوء الإجراءات الاحترازية والخطة الشاملة المتخذة من قبل أجهزة الدولة المختلفة للحد من انتشار فيروس كورونا، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة برئاسة قيادات المديرية ورفع حالة التأهب واستنفار القوات وتفعيل التواجد الشرطى الميدانى بجميع مراكز وأقسام المديرية .

وأسفرت الجهود عن ضبط " 13 " شخصا اخترقوا حظر التجوال بدائرة المديرية، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين وتم عرضهم على النيابات المختصة لتتولى التحقيق.

يذكر أن المستشار أحمد عبد الباقى التونى المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، إحالة المتهم "ع.ح.أ" 26 سنة عامل إلى الجنايات، لاتهامه باستعمال القوة والعنف مع ضابط مباحث بدائرة مركز طهطا أثناء القبض عليه .

بدأت الواقعة بدائرة مركز طهطا، عندما قام ضابط مباحث بمركز طهطا النقيب أحمد عبد المطلب بالقبض على المتهم، لتنفيذ حكم قضائى عليه إلا أن المتهم قام بالتعدى على الضابط والقوة المرافقة له بالسب والشتم لمنعه من القبض عليه ومحاولته الهرب، إلا أن القوة المصاحبة للضابط تمكنت من القبض عليه وبمواجهته واعترف بارتكاب الواقعة.

بعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما من قبل محكمة الجنح وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات لمحاكمته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة