ويؤكد: حتى جثث الشهداء تتحلل..

فيديو.. خالد الجندى يرتدى قناعا للوقاية من كورونا على الهواء

الأحد، 12 أبريل 2020 06:59 م
فيديو.. خالد الجندى يرتدى قناعا للوقاية من كورونا على الهواء الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن بعض المواطنين لديهم سلوكا خاطئا تجاه التعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد، "كوفيد19"، تصل لتبادل الكمامات بين الأشخاص وبعضهم رغم أنها استخدام شخصى فقط، مناشداً الجميع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تعلن عنها مؤسسات الدولة المعنية، مشيداً بالقناع الواقى الذى أنتجته إحدى شركات وزارة الأوقاف، مشدداً على أن هذا القناع أفضل بكثير من الكمامة.

واستعرض "الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، مواصفات القناع الواقى الذى يعد "كمامة بلاستك"، حسب وصفه، مؤكداً أنه يستخدمه بشكل شخصى، وقام بارتدائه على الهواء، ناصحاً الجميع بارتدائه، وتابع: "أنا ارتدى هذا القناع، لأنه جيد ويحمى بصورة كبيرة، وعمل وطنى شريف من إحدي الشركات التابعة لوزارة الأوقاف، وأيضا تقضى على مشكلة نقص الكمامات، وتقى من انتشار العدوى".

وفى سياق آخر قال "الجندى"، إلا أن كافة جثث الموتى تتحلل باستثناء جثث الأنبياء فقط، مشيراً إلى أن الشهيد جثته تحلل، وتابع: "لو كان الشهداء ورغم ما لهم من مكانة عالية عند الله سبحانه وتعالى، جثثهم تحلل.. لو متحللتش مكناش لقينا مكان ندفن فيه الموتى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة