أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. صلاح محسن يغنى مع شقيقه "بابا فين" على تيك توك

الأحد، 12 أبريل 2020 02:28 م
فيديو.. صلاح محسن يغنى مع شقيقه "بابا فين" على تيك توك صلاح محسن مع شقيقه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقمص صلاح محسن، مهاجم الأهلى المعار لسموحة، دور مطرب على تطبيق تيك توك ونشر فيديو بصحبة شقيقه يغنيان أغنية "بابا فين"، وانضم صلاح محسن إلى قائمة نجوم الكرة الممثلين على تطبيق "تيك توك"، والذى شاع استخدامه مؤخراً بين نجوم الكرة للتغلب على ملل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار وباء كورونا العالمي.

وطالب صلاح محسن مجلس إدارة النادى الأحمر بسرعة تحديد موقفه من العودة للفريق بعد انتهاء إعارته للفريق السكندرى من عدمه ويرفض مجلس إدارة الأهلى اتخاذ قرار بشأن اللاعب إلا بعد العودة للسويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق، خاصة أن الأخير كان صاحب فكرة إعارة مهاجم المنتخب الأولمبى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصفوف سموحة.

ويعيش صلاح محسن حالة من التألق مع سموحة منذ قدومه لصفوف الفريق واستطاع إحراز هدف فى مرمى إف سى مصر فى الجولة السابعة عشر للدورى ويتمسك حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة باستمرار صلاح محسن داخل صفوف الفريق، مؤكدا أنه أحد الأعمدة الأساسية التى يعتمد عليها فى تشكيلته الأساسية.

ويبحث الجهاز الفنى لسموحة عن ظهير أيسر محلى خلال الأيام المقبلة لتدعيم تلك الجبهة بعد التأكد من عودة أحمد فتوح الظهير الأساسى إلى ناديه الزمالك بنهاية الموسم الجارى بعد إنتهاء إعارته، كان مسئولو الزمالك قاموا بمخاطبة اللاعب وأبلغوه بعودته للفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالى ، بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه مع الفريق السكندرى خلال الموسم الحالى قبل إيقافه، بالإضافة للمستوى اللافت الذى ظهر عليه مع المنتخب الاولمبى فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والتى حاز الفراعنة الصغار على لقبها وصعدوا لاولمبياد طوكيو .

وقدم أحمد فتوح مستوى لافت للنظر فى البطولة الأفريقية وكان أحد أفضل اللاعبين واستطاع صناعة أكثر من كرة عرضية نجح من خلالها مصطفى محمد مهاجم المنتخب فى إحراز أهداف مؤثرة فى مرمى الخصوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة