أكرم القصاص - علا الشافعي

لميس الحديدى: بلاش تخرجوا فى شم النسيم.. الدنيا وقتها مش هتبقى ربيع ولا الجو بديع

الأحد، 12 أبريل 2020 10:10 م
لميس الحديدى: بلاش تخرجوا فى شم النسيم.. الدنيا وقتها مش هتبقى ربيع ولا الجو بديع لميس الحديدى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الإعلامية لميس الحديدي على كسر حاجز أعداد المصابين بفيروس كورونا، في مصر الألفي حالة، قائلة "وصلنا إلى ألفي حالة وما زلنا نسير في معدلات المنحنى الأفقي دون زيادات وقفزات رأسية"، مشيرة إلى أنه إذا استمرت المعدلات بهذا الشكل مع جهود وزارة الصحة لخفض أعداد الوفيات قد يكون مؤشرا مطمئنا.

وأكدت الحديدي، عبر برنامجها القاهرة الآن المذاع على فضائة العربية "الحدث"، أن السؤال الأهم الآن هو "هنعمل إيه في شم النسيم الاثنيين القادم؟"، وهذا سؤال يجب أن تجيب عليه الدولة للناس، فإذا كنا حتى اللحظة نرصد مشاهد من عدم الانضباط والتكدسات قبل ساعات الحظر ليس فقط في المناطق الشعبية لكن في الأماكن الراقية أيضاً في التجمع الخامس وغيرها، حيث ما زالت هذه المناطق تقوم بعمل تجمعات وحفلات.

وأكملت لميس الحديدي، "إذا كانت هذه المشاهد قبل شم النسيم فماذا نفعل في هذا اليوم؟.. صحيح الحدائق الرئيسية لشم النسيم مغلقة، لكن ماذا سنفعل في كورنيش النيل وكوبري عباس وقصر النيل وغيرها من الأماكن؟ وحدائق المحافظات العامة؟.. نتمنى أن يكون لدينا خطة محكمة لمواجهة هذا الوضع في الاثنين المقبل الذي يوافق شم النسيم، والذي يشهد طقوسا مصرية معينة.. مش عاوزين ننسى "كورونا" في اليوم ده، ونغني الدنيا ربيع والجو بديع.

وتابعت لميس: مش عاوزين منحنى الإصابات الأفقي يتحول لقفزة رأسية في هذا اليوم، مطالبة الحكومة بأن يكون لديها خطة حسم وربط في هذا اليوم، وناشدت الجمهور قائلة "خافوا على نفسكم وعلى أولادكم وأسركم والمجتمع، اعملوا طقوسكم بتاعت الفسيخ والرنجة في بيوتكم.. وبلاش تجمعات وزيارات عشان "قعدة" شم النسيم أي غلطة ممكن تقلب معانا كارثة وماتبقاش الدنيا ربيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة