محافظ بورسعيد يتفقد سوق "ستوته" ويوجه باستمرار إزالة العشوائيات.. صور

الأحد، 12 أبريل 2020 11:57 ص
محافظ بورسعيد يتفقد سوق "ستوته" ويوجه باستمرار إزالة العشوائيات.. صور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، سوق "ستوته" أحد أقدم الأسواق العشوائية بنطاق حي العرب، وذلك للوقوف على مدى إنجاز أعمال إزالة الإشغالات بهذه المنطقة العشوائية.

ووجه محافظ بورسعيد، باستمرار حملة الاشغالات المكبرة والتي بدأت منذ يومين بازالة اشغالات شارع الروضة  واستكملت اليوم بازالة سوق ستوتة بالتزامن مع اكتشاف حالة ايجابية لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لشخص يعمل داخل هذا السوق العشوائي.

وأكد محافظ بورسعيد، خلال جولته التفقدية بحي العرب، أن بورسعيد أولى المحافظات المصرية في القضاء على المناطق العشوائية لتكون خالية من المناطق غير الآمنة والتي تهدد أمن وأمان المواطنين.

وأوضح اللواء عادل الغضبان، أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على قدم وساق من أجل الارتقاء بالمحافظة، وجعلها أولي المحافظات الخالية أيضا من الأسواق العشوائية مثل سوق "ستوته" الذي يمثل خطرا كبيرا في حالة حدوث أية حالات طوارئ

وشدد محافظ بورسعيد، على كافة الأجهزة التنفيذية، التعامل بكل قوة وحزم لتنفيذ القانون، وتحرير محاضر لكل من تسول له نفسه المخالفة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، مشيدا بتعاون المواطنين خلال عمليات التطهير والتعقيم وإزالة العشوائيات.

ووجه محافظ بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية لكل من يحاول إعادة المخالفة مرة أخري من المحلات وأصحاب الفروشات من الباعة الجائلين.

وأشاد محافظ بورسعيد بالتزام أصحاب محال الثلاثينى ببورسعيد بالمساحات المقررة لهم ورفع الإشغالات التى تعيق السيولة المرورية وحركة المواطنين، مؤكدًا على ضرورة تعاون المواطنين فى كافة القطاعات مع جهود الأجهزة التنفيذية من أجل تحقيق الصالح العام.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة